اخبار كرة القدم دوري الأمير محمد بن سلمان - الدوري السعودي الدوري السعودي

ناصر الشمراني يتحدث لسعودي 360 عن تأثير تركي آل الشيخ على الرياضة ودعم الفيصل للاعبين

muthafark 17:44 01/01/2021
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • ناصر الشمراني - الدوري السعودي

    من بين أبرز مهاجمي الكرة السعودية في السنوات الأخيرة، يبقى اسم ناصر الشمراني نجم الشباب والهلال السابق، بارزاً بعدما ترك علامة مميزة في الملاعب.

    الشمراني يتحدث عن الأفضل في الدوري السعودي

    الشمراني أو “الزلزال” كما يلقبه عشاقه نجح في هز شباك عديد المنافسين وكان بمثابة مصدر قلق دائم للحراس والمدافعين، وتحدث المهاجم المخضرم عن الدوري السعودي وأبرز اللاعبين والأجانب وذكرياته مع أفضل المدربين عبر “سعودي 360”.

    الشمراني تحدث عن أبرز المدربين الذي بدأ نجمه في البزوغ تحت قيادتهم حيث قال: “تألقت مع الوحدة مع المدرب بوكير، ومع لطفي البنزرتي، قبل الانتقال إلى الشباب، وقبل برودوم وقبل سامي الجابر كان هناك هيكتور، وحققنا الدوري في “الليوث”.”

    وأضاف: “في فترة عمل برودوم كانت هناك منظومة عمل كاملة ونجحنا.. كان منافسنا الأبرز في ذلك الوقت، الأهلي كان أفضل فريق يلعب كرة.”

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    وعن موسم فوز الشباب بالدوري قال: “وحتى آخر مباراة كنا نتنافس، وأيضا كان الهلال والاتحاد ينافسون بقوة، وهذا دليل على أن منظومة الشباب كانت ناجحة وبرودوم كان مدربا جيدا”.

    وواصل: “هناك مدربين آخرين مميزين، صحيح أنني برزت مع سامي الجابر، أول ما انتقلت للهلال، لولا عقبة سيدني، ولكن الآسيوية تم تعويضها.”

    وانتقل الشمراني للحديث عن أبرز المهاجمين حيث قال: “لا يوجد مهاجمين محليين بارزين في الدوري السعودي حاليا.. ففي النصر أجنبي هو الأبرز وهو حمد الله، والأهلي السومة، والهلال جوميز، حتى في فرق الوسط اللاعبين الأجانب المتألقين.”

    وتحدث عن نموذج محلي متألق حيث قال: “صالح الشهري مقنع ويسجل في كل مباراة، لو حصل السعوديون على فرصة سيتألقون.”

    كما انتقد فكرة التعاقد مع 7 أجانب حيث أكد أنها لا تعني بالضرورة أن جميعهم مميزين، على الأكثر سيكون هناك 5 مميزين.. معتبرا أن أبرز الأجانب كاريللو وربما جيوفينكو وكويلار، وأضاف : “نجم الاتحاد أعتقد أن جروهي الأبرز.”

    المنافسة على لقب الدوري السعودي

    كما تحدث الشمراني عن الموسم الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان حيث قال: “الهلال أعتقد الأبرز للفوز بالدوري، وربما يكون المنافس الأبرز له مثل آخر سنوات سيكون النصر، الهلال سينافس نفسه لو لم يستفيق الشباب والأهلي.”.

    وانتقل للحديث عن التحكيم حيث قال: “الحكم السعودي كان الله في عونه، يواجهون ضغوطا كبيرة، ويجب أن يتعاملوا معها بشكل جيد.. حتى أن هناك شكاوى مستمرة من الفار.. حكامنا مميزين في إدارة المباريات فلم لا نستعين بهم.”.

    كما تحدث ناصر الشمراني عن دور المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة السعودية للترفيه، في دعم الرياضة السعودية، عندما كان رئيسا للهيئة العامة للرياضة.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة