صور.. فيرجسون في تدريب مانشستر يونايتد قبل مواجهة توتنهام

نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية صورا ترصد لحظات توافد  لاعبي مانشستر يونايتد إلى ملعب التدريب، استعدادا لمواجهة مضيفهم توتنهام هوتسبير يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الإنجليزي.

إحدى الصور ظهر فيها المدرب الأسطوري السير أليكس فيرجسون داخل السيارة، متوجها إلى مقر التدريب، لمساندة الفريق ولاعبه السابق النرويجي أولي جونار سولسكاير، الذي أصبح الآن المدير الفني لليونايتد “بشكل مؤقت لنهاية الموسم”، بعد رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو.

كان مانشستر يونايتد سافر إلى إمارة دبي لإقامة معسكر تدريب شتوي لمدة 4 أيام، استعدادا لمواجهة توتنهام في “البريميرليج”، والفريق يريد مواصلة الانتصارات المتتالية مع سولسكاير للمباراة السادسة على التوالي ( 4 دوري + مباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي).

 تعليق مورينيو

 تحدث المدرب جوزيه مورينيو عن إقالته من تدريب مانشستر يونايتدللمرة الأولى ، حيث أكد على احترام قرار النادي الإنجليزي سواء كان في مصلحته أم عكس ذلك.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ورفض جوزيه مورينيو التعليق على مشاكله في ناديه السابق مانشستر يونايتد ، رغم أن الأيام الأخيرة كشفت عن مدى حجم الأزمة مع كبار اللاعبين ، مما أدى إلى انخفاض المستوى الفني.

وكان مورينيو قد أقيل من منصبه في الشهر الماضي بعد عامين ونصف على توليه مسؤولية تدريب فريق الشياطين الحمر ، قبل أن يقود أولي جونار سولسكاير هذا المنصب مؤقتاً حتى نهاية الموسم.

وقال جوزيه مورينيو في حديث مع صحيفة “كورييو دا مانها” البرتغالية : “لقد تعلمت أنه عندما تترك نادياً ، فأنت ممنوع من الحديث عنه ، وأيضاً أن لا تنشر ملابسك القذرة في الأماكن العامة”.

وتابع بقوله : “الفصل انتهى بينك وبين النادي الذي عملت معه ، وبالتالي لا يجب عليك الدوران حول الانتقادات ، الشيء الآخر الذي تعلمته هو احترام الأندية التي تريدني وأولئك الذين لا يريدونني”.

الأكثر مشاهدة