صور.. فيرجسون يهرب من الغرامة في اللحظة الأخيرة

رصدت صحيفة “ذا صن” البريطانية المدرب الاسكتلندي المعتزل، السير أليكس فيرجسون، وهو يحاول الوصول سريعا إلى سيارته قبل أن يحرر الشرطي مخالفة مرور ضده، لأنه أوقف السيارة في مكان غير قانوني.

كان فيرجسون يقوم بشراء ملابس جديدة، لكن أوقف السيارة أمام المتجر مباشرة، وهذا مكان غير مخصص لهذا الأمر.

لاحظ مدرب مانشستر يونايتد السابق أن هناك شرطي يلتقط صورا لسيارته، وفي طريقه لتحرير مخالفة ضده، لذا خرج سريعا واعتذر للشرطي قبل أن يتحرك من المكان.

فيرجسون وفينجر

أشاد فيرجسون ، المدرب التاريخي لنادي مانشستر يونايتد ، بالفرنسي آرسين فينجر ، الذي أعلن رحيله عن آرسنال بنهاية الموسم ، بعد 22 عاماً أمضاها على رأس العارضة الفنية للمدفعجية ، مؤكداً أنه فخور به .

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال السير أليكس فيرجسون في تصريحات صحفية : أنا سعيد حقاً من أجل آرسين فينجر ، أنا أحترمه كثيراً وأحترم العمل الذي قام به رفقة آرسنال .. أنا سعيد أيضاً بأنه أعلن عن رحيله في هذا الوقت من الموسم حتى يحظى بذلك بالوداع الذي يستحقه .

وأضاف : هذا دليل عظيم على موهبته واحترافيته وإصراره في أنه استطاع تكريس 22 عاماً من حياته من أجل المهنة التي يحبها .. وفي عصر لا يستمر فيه مدربي كرة القدم سوى لموسم واحد أو موسمين فقط ، فهذا يُظهر حجم الإنجاز في الخدمة طوال هذا الوقت في نادٍ بحجم آرسنال .

واختتم السير أليكس فيرجسون تصريحاته بالقول : إنه بلا شك أحد أفضل مدربي الدوري الإنجليزي الممتاز وأنا فخور أني كنت منافساً له ، وزميلاً وصديقاً لهذا الرجل العظيم .

الأكثر مشاهدة