رونالدو ونيمار يخطفان الأنظار في حفل حذاء “ميركوريال”

تجمع عدد كبير من نجوم كرة القدم في الاحتفالية التى أقامتها شركة “نايكى” الأمريكية، بمناسبة مرور 20 عاماً على تصميمها حذاء “ميركوريال” الشهير، الذى ارتداه عدد كبير من نجوم الساحرة طوال السنوات السابقة.

شهد الحفل حضور نجوم عمالقة في كرة القدم، مثل الظاهرة البرازيلى رونالدو، الذى كان أول لاعب يرتدى هذا الحذاء قبل 20 عاماً، وتحديداً فى مونديال فرنسا 1998.

وحضر أيضا البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسى، والتشيلسي أليكسيس سانشيز نجم مانشستر يونايتد الجديد،الذي انضم مؤخرا إلى الفريق قادما من آرسنال، وزميله المهاجم الشاب ماركوس راشفورد.

تم توجيه الدعوة إلى البلجيكي إدين هازارد نجم تشيلسي، وزميله الفرنسي تيمو باكايوكو، والجابوني بيير إيميريك أوباميانج نجم هجوم أرسنال الجديد، والألماني إيمرى كان، والإنجليزي جوردان هندرسون، وأليكس تشامرلين نجوم فريق ليفربول، إضافة إلى نجمى أتلتيكو مدريد، البلجيكي يانيك كاراسكو و الإسباني ساؤول نيجيز.

وتم تنظيم الحفل الذى أقيم بالعاصمة الإنجليزية لندن، بأن يصل كل لاعب إلى منصة الاحتفال بواسطة سيارات رياضية فارهة، والتقطوا العديد من الصور أمام الجماهير التى كانت فى انتظارهم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

فيديو مهم : ميسي مهرب فالفيردي الدائم ..كيف ذلك ؟

width=”560″ height=”315″ frameborder=”0″ allowfullscreen=”allowfullscreen”>

الأكثر مشاهدة