في لفتة طيبة من مانشستر يونايتد، حرص السير الاسكتلندي السير أليكس فيرجسون والبرتغالي جوزيه مورينيو، المدربان السابق والحالي للفريق، على إقامة مراسم تكريم للفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال، قبل مباراة الفريقين في إستاد “أولد ترافورد”، ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي.

ظل فينجر مدربا لآرسنال على مدار 22 موسما، إلى أن قرر الرحيل عن منصبه نهاية الموسم الجاري في خطوة انتظرتها جماهير “المدفعجية” في الفترة الأخيرة، بسبب سوء النتائج والغياب عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

كان فينجر قد اعترف بأن علاقته بعدوه اللدود جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد يسيطر عليها التوتر والخلافات في الغالب، لكن في الوقت ذاته أكد على وجود احترام متبادل بين الطرفين.

وتأتي تصريحات فينجر تعقيباً عما قاله جوزيه مورينيو عندما أعرب عن ندمه من دخوله في مشاحنات عديدة مع المدرب الفرنسي، حيث سبق له أن وصفه بـ “متخصص الفشل” لعدم قدرته على التتويج بأي لقب لمدة 8 أعوام كاملة.

وقال فينجر في تصريحات لوسائل الإعلام: علاقتي مع مورينيو متوترة، طالما أنك تتنافس مع شخص ما فهذا أمر طبيعي، ولكن عموماً هناك احترام متبادل، وفي المؤتمرات الصحفية تؤخذ الجملة من سياقها ويتم استخدامها لأغراض أخرى.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

من سيتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا؟ الجمهور السعودي يجيب .. فيديو

الأكثر مشاهدة