“يوم الأطفال” يفتتح فعاليات بطولة مبادلة العالمية للتنس

أحمد الصبيح 16:08 26/12/2016
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • قبل انطلاق فعاليات بطولة مبادلة العالمية للتنس خلال الفترة من 29-31 ديسمبر الجاري، يضع المنظمون اللمسات الأخيرة على تجهيزات قرية التنس، في مركز التنس الدولي بمدينة زايد الرياضية في أبو ظبي، حيث ستستضيف مجموعة واسعة من الفعاليات العائلية المشوقة على هامش البطولة، بما يتناسب مع جميع أفراد الأسرة، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للجمهور بمقابلة ومصافحة نجوم البطولة.

    ويتنافس المشجعون على فرصة التواجد عن قرب مع نجوم البطولة، التي هي بلا شك واحدة من أقوى المشاركات في تاريخ البطولة، حيث سيتواجد خلال فعاليات قرية التنس المصنف الأول عالمياً وبطل الألعاب الأولمبية مرتين أندي موراي، والنجم الحائز على 14 لقباً لبطولات الجراند سلام رافاييل نادال، والمصنف الثالث عالمياً ميلوش راونيتش، والنجم المفضل للجماهير الفرنسي جو ويلفريد تسونغا، والعملاق التشيكي توماس بيرديتش، كما ستشهد هذه النسخة المشاركة الأولى للنجم الصاعد البلجيكي ديفيد جوفان، والذين سيحرصون على مقابلة محبيهم واللعب معهم قبل انتقال الإثارة والتشويق إلى الملعب الرئيسي يومياً.

    وتواصل بطولة مبادلة العالمية للتنس للعام التاسع على التوالي، سعيها الحثيث في نشر الاهتمام برياضة التنس في المجتمع وتشجيع الأطفال على ممارسة هذه الرياضة، وتأكيداً لهذا السعي، ستتضمن فعاليات “يوم الأطفال” خلال اليوم الافتتاحي للبطولة جلسات حوارية مع اللاعبين الرئيسيين في البطولة أندي موراي وميلوش روانيتش والذي يستضيفهم النجم المخضرم بات كاش ابتداءً من الساعة 1 ظهر يوم 29 ديسمبر، وبعدها سينتقل النجمان لحضور لجلسات توقيع للجماهير الساعة 3:30 عصراً، ولإضافة المزيد من الأجواء الحماسية والاحتفالية سينضم نجم نادي العين وأفضل لاعب كرة قدم في أسيا هذا العام عمر عبد الرحمن إلى نجوم البطولة في فعاليات “يوم الأطفال”، وتمتلك الجماهير المحظوظة المتواجدة في قرية التنس الفرصة لمشاهدة أبطال التنس وكرة القدم معاً، عقب تحدي عمر عبدالرحمن خلال وقت سابق هذا الأسبوع، لبطل مبادلة العام الماضي رافائيل نادال للعب معه.

    وتمتد الفعاليات إلى “عيادة التنس” مع جودي موراي، مدربة التنس السابقة ووالدة المصنف الأول عالمياً أندي موراي، حيث ستشرف على الجلسات التدريبية للأطفال وذويهم، وستقدم والدة المصنف الأول في الفردي والزوجي (أندي وجيمي) الخطوات الواجب اتباعها لممارسة التنس للأطفال ووالديهم في قرية التنس خلال اليوم الأول من الساعة 3-4 عصراً.

    Children celebrating Kids Day last year

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    كما سيقدم الرعاة الرئيسيين للبطولة عدة فعاليات مثيرة للجماهير، والتي ستزيد التفاعل مع عروضهم المقدمة، وستستضيف “الغاليريا” في جزيرة المارية أنشطة حرفية للأطفال والوالدين وذلك خلال “بوم الأطفال”، فيما ستقدم مرسيدس بنز مواقف حصرية للملاك عبر مواقف سيارات لكبار الشخصيات، وشاشات عرض في الموقع.

    وسيضمن المشجعون إشباع شهيتهم عبر شاحنة الطعام المدهشة التي توفر تشكيلة متنوعة من المأكولات طيلة أيام البطولة، والتي تبرز فنون لطهي من لي بلاكر، سو كال، باوزي، برغر إيتش، ذا شيبي، سنوغ، بالإضافة إلى أيس كريم لونغ، وستضمن الشاشات العملاقة المثبتة حول القرية عدم إضاعة أية لحظة من المتعة خلال أوقات الأكل.

    وللتأكد من أن معايشة الجماهير للحدث، تستضيف قرية التنس مجموعة من البضائع الجديدة لبطولة مبادلة العالمية للتنس، والمعروضة للبيع في الموقع، وتضم مجموعة من الشعارات مثل “يالا تنس”، قمصان بولو للتنس، وقبعات للرجال والنساء والأطفال، ويمكن الحصول عليها من منصة البضائع الرسمية يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى 9 مساءاً.

    وسعياً للفوز بالجائزة النقدية الكبرى بقيمة 250 ألف دولار أمريكي والتتويج بلقب البطولة، يتنافس أفضل لاعبي البطولة في النهائي في ليلة رأس السنة في جو يضمن تقديم الأداء الأفضل القادر على إثارة الحماس في قلوب الجماهير المشجعة في الملعب، إضافة إلى استعراض أرقى مهارات التنس على الإطلاق، وتضمن تشكيلة النجوم العالمية المشاركة في البطولة استمرار الحماس والإثارة لجميع الجماهير، بالإضافة إلى الفعاليات المصاحبة التي تناسب جميع أفراد الأسرة، وسيختبر عشاق التنس متعة اليوم الختامي الكبير حيث سيتابعون المباراة النهاية التي ستقام الساعة 3 عصراً يليها الحفل الختامي وتسليم الجوائز، مع إتاحة متسع من الوقت للاستمتاع باحتفالات العام الجديد في وقت لاحق من هذه الأمسية.

    وبفضل فلاش للترفيه، يمكن لعشاق التنس عيش أفضل تجربة ترفيهية على الإطلاق، حيث ستحظى أحد الجماهير يومياً بفرصة لربح بطاقتين لحضور حفل ليلة رأس السنة لفريق “كولدبلاي” عقب المباراة النهائية لبطولة مبادلة العالمية للتنس، وذلك عن طريق سحوبات عشوائية* على تذاكر الحضور لجميع المباريات، وسيدخل الرابحون أيضاً سحباً لمقابلة وتحية أعضاء الفريق في أبوظبي خلال حفل ليلة رأس السنة في “باراديس”.

    Nadal signs autographs in Tennis Village

    يتلقى حاملو بطاقات “كولدبلاي” خصماً يصل لـ 20% على تذاكر المباراة النهائية والفعاليات المصاحبة للحدث الكبير ليلة رأس السنة، وفي المقابل سيحظى حاملو تذاكر بطولة مبادلة العالمية للتنس بفرصة للحصول على بطاقات “كولدبلاي” من خلال سحوبات “المقعد المحظوظ” طيلة أيام البطولة.

    تبدأ أسعار تذاكر بطولة مبادلة العالمية للتنس 2016 من 50 درهماً إماراتياً لمقاعد الفئة الثانية، كما تتوفر باقات الضيافة الحصرية المتاحة وتشمل المأكولات ومشروبات مختارة، بالإضافة إلى مقاعد قريبة من الملعب مع وجود فرصة لقاء وتحية النجوم بأسعار تبدأ من 1400 درهم.

    ويستفيد حاملو تذاكر سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 من خصم بنسبة 20٪ على تذاكر الفئة 2 في بطولة مبادلة العالمية للتنس 2016 من خلال برنامج مزايا Y1. ويوفر برنامج مزايا Y1 لحاملي تذاكر سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 باقةً فريدة من المزايا ذات القيمة المضافة، وخصوماتٍ حصرية على تذاكر فعاليات تنظمها فلاش للترفيه حتى فبراير 2017. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.yasalam.ae.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة

    أقسام متعلقة