ثنائي الإمارات يتوج بكأس أبوظبي للبادل تنس

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  •  تويج ثنائي الإمارات سعيد النعيمي ومحمد الجناحي بلقب المحترفين في النسخة الثانية لكأس أبوظبي للبادل تنس التي اختتمت مساء أمس و اقيمت على مدى شهرين بملاعب التنس في نادي أبوظبي الرياضي وذلك بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي وبالتعاون مع نادي أبوظبي الرياضي وبرعاية بنك أبوظبي التجاري وفندق انتركونتينتال.

    وشهدت البطولة مشاركة 25 فريقا مقسمين على ثلاثة مستويات محترفين ومتوسط ومبتدئين بلغ عدد اللاعبين المواطنين المشاركين 40 لاعبا لتعزز البطولة مسيرة تقدم اللعبة وتنميتها بين الالعاب والرياضات الاخرى.

    حضر ختام البطولة طلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي وعلي شريف المرزوقي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للبادل تنس إلى جانب ممثلي رعاة البطولة من قبل بنك ابوظبي التجاري بجانب حضور جماهيري غفير اكتظت به المساحة المخصصصة للجماهير لمتابعة المباراة النهائية التي جمعت أفضل أربع لاعبين على مستوى اللعبة في الامارات وهم الثنائي الإماراتي سعيد النعيمي ومحمد الجناحي والثنائي الاسباني خوان دي ديوس وخوان رينا والتي انتهت لمصلحة ثنائي الامارات بنتيجة شوطين دون مقابل.

    وفي ختام البطولة قام طلال الهاشمي وعلي المرزوقي وممثلو نادي ابوظبي الرياضي وبنك ابوظبي التجاري بتتويج الفائزين يتقدمهم الثنائي سعيد النعيمي ومحمد الجناحي بلقب المحترفين بينما جاء في المركز الثاني الثنائي الاسباني خوان دي ديوس وخوان رينا في حين حل ثالثا الثنائي بورخا وبورخا وجاء رابعا جيلي واحمد فيما توج بلقب المستوى المتوسط الثنائي عمار وخافي وحل بعدهم كل من مبارك وغوسيه وديفيد وداني وانخل واينغو .

    وفاز بلقب مستوى المبتدئين الثنائي جريك واليكس وجاء بعدهما كل من خوليو وانا وبابلو وسلطان ورون وسارة.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    وتم تكريم الرعاة لدورهم المميز في نجاح الحدث وهم بنك ابوظبي التجاري وفندق انتركونتينتال .. كما جرت على هامش البطولة تقديم جوائز للجماهير التي حضرت نهائي البطولة في بادرة مميزة من قبل نادي ابوظبي الرياضي لتشجيع الجميع على الحضور والتفاعل بمستوى البطولة التي تقام بصفة سنوية.

    من جهته تقدم سعادة محسن محفوظ عضو مجلس ادارة نادي ابوظبي الرياضي المدير العام للنادي بالتهنئة لجميع الفائزين في منافسات النسخة الثانية لكأس ابوظبي للبادل تنس .. مشيدا بالنجاحات والتفاعل الكبير الذي شهدته النسخة الثانية الامر الذي يؤكد تطورها من عام لاخر .

    ولفت الى أن النادي حريص على تنظيم البطولة واحتضان اللعبة وتوسيع قاعدة ممارسيها بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي .. مشيرا إلى أن النادي يطمح إلى تحقيق نجاحات مهمة على صعيد المشاركة والتفاعل من جانب شباب الإمارات وتحقيق تطلعاتهم بالمنافسة الشريفة على لقب البطولة.

    من جانبه بارك طلال الهاشمي لعموم الفائزين في منافسات النسخة الثانية التي شهدت ارتفاع نسبة اللاعبين المواطنين المشاركين الذين وصل عددهم الى 40 لاعبا وهو رقم جيد على صعيد خطط توسيع قاعدة اللعبة.

    وأوضح أن مجلس أبوظبي الرياضي يولي اهتماما كبيرا لدعم مسيرة الرياضات الجديدة انطلاقا من رعايته ودعمه لكافة الألعاب موضحا أن البادل تنس تحظى بممارسة واسعة وانتشار جيد بين أبناء الإمارات.

    بدوره تقدم علي شريف المرزوقي عضو مجلس ادارة اتحاد الامارات للبادل تنس بالشكر والتقدير لمجلس ابوظبي الرياضي ودوره في الارتقاء بمساعي اللعبة .

    ولفت الى ان البطولة بنسختها الثانية شهدت مشاركة كبيرة وخصوصا على صعيد اعداد اللاعبيبن المواطنين متقدما بالتهنئة للفائزين بكافة المستويات.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة