أندريا بيرلو - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – يدخل الظهير الأيسر لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي نونو مينديز دائرة اهتمامات نادي ريال مدريد الإسباني، فيما يزاحم يوفنتوس الإيطالي الميرنجي خدمات اللاعب.

وأشار موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي إلى أنه ومع تتابع مباريات الموسم بدأت الثغرات تظهر في الأندية الكبرى، ليضطر أندريا بيرلو، المدير الفني ليوفنتوس على سبيل المثال في البحث عن حلول في مركز الظهير الأيسر باللجوء إلى جيانلوكا فرابوتا، صاحب الـ 21 عامًا، بعدما لم ينجح خلال فترة الانتقالات الصيفية في التعاقد مع بديل للبرازيلي أليكس ساندرو.

مارسيلو مفتاح ريال مدريد لإخراج يوفنتوس من المنافسة

ولا يزال يوفنتوس يضع تدعيم مركز الظهير الأيسر كأحد أولوياته، إذ دخل على راداره نونو مينديز، جوهرة سبورتنج لشبونة صاحب الـ 18 عامًا، لكن طريقه للحصول على خدماته ليس مفروشًا بالورود، إذ يعتبر اللاعب أحد أهداف ريال مدريد كذلك.

ويعتبر مينديز الخيار الأول لريال مدريد لتعويض البرازيلي مارسيلو، والذي يعيش أيامًا سيئة مع الميرنجي مؤخرًا لتصبح أيامه ربما معدودة في القلعة البيضاء.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقد يتجه مارسيلو نفسه إلى يوفنتوس، في حال رحيله عن ريال مدريد، لينضم إلى صديقه البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو ما قد يحل الموقف بالنسبة لريال مدريد، إذ قد يصرف حينها البيانكونيري النظر عن التعاقد مع مينديز.

أما في حالة دخول الناديين في منافسة على توقيع اللاعب، فسيكون عليهما التعامل مع ناديه سبورتنج لشبونة، والذي يطلب الحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقد لاعبه البالغة 45 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة