دجيكو - روما - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – وضع النجم البوسني إيدين دجيكو بصمته في مباراة فوز روما على بينيفنتو بخمسة أهداف مقابل هدفين في ختام مباريات يوم الأحد من الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

لُعبت اليوم 5 مباريات في الكالتشيو وكانت البداية مع فوز ساسوولو على بولونيا في مباراة دراماتيكية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، كما انتصر كالياري خارج ميدانه على تورينو 3/2 وتعادل فيورنتينا مع سبيزيا 2/2.

بينما فاز أودينيزي على بارما بصعوبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين واكتسح روما على أرضية ميدانه الوافد الجديد بينيفنتو بخمسة أهداف مقابل هدفين كان من نصيب دجيكو بهم هدفين.

دجيكو يتألق مع روما ضد بينيفنتو

أشارت شبكة أوبتا للإحصائيات والأرقام أن دجيكو أحرز 13 هدفاً في آخر 11 مباراة لعبها روما في ملعب الأولمبيكو أمام الفرق الصاعدة مما يؤكد خبرته في التعامل وحسم مثل هذه المباريات.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كان اليوفي يبحث عن إضافة رأس حربة خبير في سوق الانتقالات الصيفية الماضية وكان دجيكو على رأس قائمته بالإضافة إلى لويس سواريز، ولكنه بالنهاية وقع مع ألفارو موراتا الذي لم يُقدم شهادة تألقه حتى الآن.

سجل دجيكو هدفين في الدقيقتين 34 من انفراد تعامل معه بشكلٍ رائع للغاية وهدف آخر في الدقيقة 77 من هجمة مرتدة كان متواجداً بها في المكان المناسب لحسم المباراة وإغلاقها لصالح ذئاب العاصمة، بينما سجل بيدرو رودريجيز وكارليس بيريز وجوردان فيرتو الأهداف الثلاثة الأخرى، أما بينيفينتو بقيادة فيليبو إنزاجي فاكتفى بهدفي كابراري ولابادولا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة