كارلو أنشيلوتي - إيفرتون - الدوري الإنجليزي الممتاز

سبورت 360 – يعيش نادي إيفرتون أفضل أيامه بعد انطلاقته الرائعة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، تحت قيادة المدير الفني الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، وفوزه بجميع مبارياته وتصدره جدول الترتيب قبل التوقف الدولي، إلا أنه لا يزال يبحث عن تعزيز صفوفه بنجوم جدد من بينهم لاعب وسط نادي يوفنتوس الإيطالي أدريان رابيو.

ولم ينجح رابيو، حتى اللحظة، في تقديم الأداء المقنع مع حامل لقب الدوري الإيطالي، منذ انضمامه إليه الموسم الماضي قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

محطة أدريان رابيو القادمة قد تكون الدوري الإنجليزي الممتاز

ورغم منح المدير الفني الجديد للبيانكونيري أندريا بيرلو الثقة للدولي الفرنسي وإشراكه بشكل أساسي في مباراتي سامبدوريا وروما في الدوري الإيطالي، إلا أن اللاعب طُرد أمام ذئاب العاصمة، ليؤثر طرده على فريقه ونتيجة المباراة ككل التي انتهت بالتعادل.

وحسب صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن بداية أدريان رابيو الغير جيدة مع السيدة العجوز هذا الموسم وطرده أمام روما قد يؤديا إلى تعقيد مسيرته في يوفنتوس، خاصة وأنه لم يلمع أيضًا مع المنتخب الفرنسي في مباراته أمام البرتغال، أمس الأحد، في دوري أمم أوروبا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكد التقرير الإيطالي أن يوفنتوس لن يمانع رحيل لاعبه في حال وصول عرض مناسب له خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير، بينما يبدو الاهتمام الأكبر بالفرنسي قادمًا من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحديدًا من نادي إيفرتون، الذي سيرحب مدربه أنشيلوتي بالحصول على خدمات اللاعب لتعزيز صفوفه هذا الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة