كريستيانو رونالدو - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – مازالت نتيجة مباراة الأزمة بين يوفنتوس ونابولي لم تتحدد بعد وهي خاضعة للقضاء، بينما تم تأكيد إيقاف تشيرو إيموبيلي نجم لاتسيو وستيفانو سينسي لاعب الإنتر لمباراة واحدة بسبب البطاقات الحمراء.

وأصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد الإيطالي بيانها فيما يتعلق بقرارات ما بعد الجولة الثالثة من بطولة دوري الإيطالي، ولكن القرار الوحيد والأهم الغائب هو القرار بخصوص مباراة يوفنتوس ونابولي.

لم يتم لعب المباراة لأن نادي نابولي أمر بعدم القيام بالرحلة إلى تورينو يوم الأحد وأصروا على أنهم تلقوا أمراً من الهيئة الصحية المحلية في نابولي بعدم السفر بسبب خطر عدوى فيروس كورونا.

القضاء سيحسم نتيجة مباراة يوفنتوس ونابولي

وشعرت رابطة الدوري الإيطالي بالإضافة إلى نادي يوفنتوس أنه لا توجد أدلة كافية من الهيئة المحلية الصحية لتجاوز البروتوكول الصحي الذي وضعه الاتحاد الإيطالي بالمشاركة مع وزارة الرياضة، حيث ثبت فقط إصابة لاعبين من نابولي واثنين من الموظفين في يوفنتوس.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

من الناحية النظرية فإن عدم قدوم نابولي للعب المباراة يجعل يوفنتوس فائزاً 3/0 ولكن الاتحاد قال أن النتيجة مازالت خاضعة للنظر من قبل القضاة الرياضيين مما يعني أنها في انتظار مزيد من التحقيق والحكم.

وفي الوقت نفسه تم تأكيد إيقاف إيموبيلي مهاجم لاتسيو وسينسي لاعب وسط الإنتر لمباراة واحدة بعد أن تم طردهما في مباراة القمة بين الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، كما تم فرض غرامة 10 آلاف يورو على كلٍ منهما.

كما قضت اللجنة التأديبية في الاتحاد بأنها لن تتخذ أي إجراء ضد ريكاردو ماركيزا لاعب سبيزيا بسبب سلوكه العنيف المحتمل ضد أليكسيس ساليماكيرز جناح ميلان، لأن إعادات تقنية الفيديو المُساعدة أظهرت أن اللقطة غير جديرة بالاهتمام.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة