باراتيتشي - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أكد فابيو باراتيتشي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس أن البيانكونيري لديه عدة أسماء يمكن استهدافها لتدعيم مركز رأس الحربة في الفريق الأبيض والأسود.

وأكد فابيو قبل انطلاق أولى مباريات يوفنتوس في الموسم الجديد أنه يمكن استبعاد انضمام المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز من برشلونة تماماً، وأن دجيكو ليس الخيار الوحيد.

قال مدير اليوفي قبل مباراة سامبدوريا للصحافة : “ليس هناك قضية متعلقة بضم دجيكو من روما، ولكن القضية هو أننا نريد مهاجم في الفريق ونحن نعرف ما نريد ونعمل من أجل ذلك بهدوء..مازال هناك 15 يوماً على نهاية السوق ونحن لسنا في عجلة من أمرنا، نريد مهاجم يمكنه العمل مع رونالدو وديبالا”.

يوفنتوس يستهدف التعاقد مع رأس حربة

استطرد : “في هذه اللحظة نحن نريد مهاجم واحد ولدينا عدة أهداف وسنحاول الوصول لها بهدوء بغض النظر عن الأسماء..سواريز؟ يمكن أزالته من القائمة لأنه يحتاج لوقت طويل للحصول على جواز سفر..وهذا يعني أن ضمه غير متاح حالياً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن وضعية بعض اللاعبين المستبعدين من خطط الفريق مثل لوكا بيليجريني القريب من الانضمام إلى جنوى كإعارة على غرار ماركو بياتسا قال : “لدينا بعض اللاعبين الشبان المهمين وهم أصول قيمة للنادي ونريد أن نخلق لهم الطريق السليم لكي يصبحوا لاعبين مهمين في رحلتهم المهنية..لا أقصد بيليجريني فقط بل لاعبين آخرين مثل نيكولوسي-كافيليا وكذلك ماركو بياتسا..ونحن سعداء للغاية برؤية بياتسا يسجل مع جنوى اليوم..إنه لاعب مميز تعرض لإصابات كثيرة”.

وعن انطلاقة بيرلو التدريبية مع اليوفي قال : “بيرلو متجه نحو العظمة ولا يشعر بأي ضغوط..لديه أفكار واضحة وهذا ما يمكنني قوله عن الطريقة التي بدأ بها مسيرته..إنها مفاجأة سارة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة