أندريا بيرلو

سبورت 360 – انتهى بحث نادي يوفنتوس الإيطالي، بقيادة المدير الفني أندريا بيرلو، عن مهاجم جديد ينضم إلى الثنائي كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا في .الخط الأمامي

وكان يوفنتوس يفاضل بين عدد من المهاجمين خلال الفترة الأخيرة، وعلى رأسهم الأوروجواني لويس سواريز، نجم برشلونة الإسباني، وأركاديوش ميليك، نجم نابولي، بالإضافة إلى إدين دجيكو، نجم روما الإيطالي، من أجل تعويض رحيل الأرجنتيني جونزالو هيجواين عن الفريق.

إدين دجيكو المهاجم الجديد ليوفنتوس

وكشفت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية عن حسم السيدة العجوز لملف التعاقد مع المهاجم الجديد، موضحة أن بيرلو، الذي وضع دجيكو كخياره الأول لتعزيز خط هجومه، سينول رغبته وسيحصل بالفعل على دجيكو، الذي انتهت عملية ضمه إلى البيانكونيري بالفعل.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن اختيار بيرلو لدجيكو يعود إلى أسباب فنية وتكتيكية وكذلك لأسباب تتعلق بالصفات القيادية، إذ ينطبق على البوسني كافة المواصفات التي يحتاجها بيرلو للاعب الذي سيقوم بدور المهاجم المساند للثنائي رونالدو وديبالا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويعتبر دجيكو مهاجمًا صريحًا ذو خبرة دولية ويمكنه العمل بمفرده كهداف لفريقه، إلا أنه كذلك يستطيع اللعب كمهاجم وهمي، يستطيع إفساح المساحات ومساعدة زميليه رونالدو وديبالا على الوصول إلى المرمى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة