جونزالو هيجواين

سبورت 360 – أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي رسميًا رحيل نجمه الأرجنتيني جونزالو هيجواين بعد فسخ تعاقده بالتراضي من الجانبين، ليصبح لاعبًا حرًا في سوق الانتقالات.

وأوضح يوفنتوس، في بيان نشره على موقعه الرسمي: “يعلن يوفنتوس فسخ العقد المتبادل مع اللاعب جونزالو جيراردو هيجواين. هذه العملية تولد تأثير اقتصادي سلبي يصل إلى 18.3 مليون يورو على العام المالي 2019-2020 بسبب شطب القيمة المتبقية لحقوق تسجيل اللاعب”.

جونزالو هيجواين في طريقه لإنتر ميامي الأمريكي

وأضاف البيان أن مجلس إدارة يوفنتوس سيجتمع غدًا، 18 سبتمبر 2020، من أجل النظر والتصديق على التقارير المالية الجديدة حتى 30 يونيو 2020، من أجل الوضع في الاعتبار التأثير الاقتصادي على العام المالي 2019-2020 الناتج عن فسخ التعاقد، وسيتم تقديم التقارير المالية الجديدة للمساهمين في الاجتماع المقرر عقده يوم 15 أكتوبر القادم.

ووجه يوفنتوس في نهاية بيانه الشكر للاعب، بعد استعراض مسيرة الأرجنتيني مع الفريق والتي انطلقت منذ عام 2016، وتخللها عدد من المحطات الأخرى للاعب في تشيلسي وميلان قبل عودته إلى صفوف السيدة العجوز، قائلًا: “حان الوقت للوداع، شكرًا على كل شئ، بيبا، وحظ جيد في مستقبل”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشارت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية إلى أنه بفسخ عقده مع يوفنتوس، أصبح هيجواين حرًا وسيكون بإمكانه الانضمام إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، المملوك لأسطورة الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام، ليلحق بزميله السابق في يوفنتوس بليس ماتويدي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة