أندريا بيرلو

سبورت 360 – يجري نادي يوفنتوس الإيطالي، بقيادة المدير الفني الجديد أندريا بيرلو، عملية تجديد دماء كبيرة في صفوف الفريق، فيما يبدو مستعدًا لفتح الباب أمام رحيل أحد نجوم خط وسطه خلال الأيام القادمة.

وشهد خط وسط السيدة العجوز تحديدًا تجديدات برحيل كل من البوسني ميراليم بيانيتش إلى برشلونة وبليس ماتويدي إلى إنتر ميامي الأمريكي المملوك لأسطورة الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام، في مقابل انضمام كل من أرتور ميلو من برشلونة الإسباني ووستون ماكيني، على سبيل الإعارة من شالكة الألماني.

ورغم ذلك، يبدو أن التجديدات في خط وسط ملعب بطل الدوري الإيطالي لم تنتهي بعد، حسب صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، إذ لا يزال بيرلو يطلب من إدارة ناديه إجراء تعاقدات في هذه المنطقة، في الوقت الذي يتردد فيه تحديدًا اسم مانويل لوكاتيلي، لاعب ساسولو، داخل أروقة البيانكونيري.

أندريا بيرلو يفضل الرهان على رابيو في يوفنتوس

وقبل التعاقد مع لاعب جديد، سيكون على يوفنتوس أولًا التضحية بلاعبين، كما أكد التقرير الإيطالي، أولهما سيكون سامي خضيرة سيودع كبير تورينو خلال الأيام القادمة، يفاضل النادي بين لاعبين ليلحق أحدهما بالألماني خارج أسواره.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويفاضل يوفنتوس بين لاعبيه الفرنسي أدريان رابيو، والويلزي آرون رامسي من أجل التضحية بأحدهما خلال سوق الانتقالات الصيفية، فيما أكد الصحفي لوكا مومبلانو أن يوفنتوس يرى أن رامسي هو من يمكن الاستغناء عنه، موضحًا أن بيرلو يفضل المراهنة على لاعب باريس سان جيرمان السابق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة