سامي خضيرة

سبورت 360 – ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن الألماني سامي خضيرة لاعب خط وسط فريق يوفنتوس الإيطالي يكرر نفس السيناريو الذي يسير عليه الويلزي جاريث بيل مع ريال مدريد الآن.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة يوفنتوس تعمل حالياً على تجديد دماء البيانكونيري بلاعبين جدد بعد خيبة أمل الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا في النسخة الأخيرة.

وأكملت الصحيفة أن سامي خضيرة يعتبر من اللاعبين الذي ترغب الإدارة في التخلص منها، ولكن يبدو بأن الأمر لن يكون سهلاً بالنظر لوضع اللاعب الألماني الحالي.

سامي خضيرة يكرر سيناريو جاريث بيل مع يوفنتوس

وأوضحت “آس” أن الدولي الألماني السابق قد غاب تقريباً عن يوفنتوس منذ ما يقرب من موسمين بسبب الإصابات الخطيرة المتتالية التي تعرض لها طوال تلك الفترة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وبجانب إصاباته المتكررة، فإنه يعتبر من اللاعبين أصحاب الرواتب المرتفعة في صفوف البيانكونيري، فهو سادس أعلى لاعب تقاضياً للأموال في يوفنتوس.

وتابعت الصحيفة أن يوفنتوس قد تواصلت مع اللاعب بشأن الرحيل هذا الصيف عن الفريق، ولكنه أصر على استكمال عقده الذي سينتهي صيف العام المقبل، ليضع النادي في مأزق كبير، كما يحدث الآن مع ريال مدريد مع جاريث بيل.

الدوري الأمريكي قد يكون أمل يوفنتوس الأخير في رحيل سامي خضيرة هذا الصيف، ولكن حتى الآن فاللاعب الألماني مستمر مع الفريق الإيطالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة