يوفنتوس

سبورت 360 – لا يزال أندريا بيرلو، المدير الفني الجديد لنادي يوفنتوس الإيطالي مستمر في رحلة بحثه عن مهاجم جديد يضمه إلى صفوف الفريق من أجل مشاركة النجم كريستيانو رونالدو الخط الأمامي، وفيما بدا أن الخيار انحصر بين كل من لويس سواريز، نجم برشلونة الإسباني، وإدين دجيكو، نجم روما، إلا أن اسم جديد مفاجئ دخل قائمة اهتمامات السيدة العجوز في الساعات الأخيرة الماضية.

وحسب صحيفة “كالتشيو ميركاتو”، فإن اسم النجم الأوروجواني إيدنسون كافاني دخل على رادار بطل الدوري الإيطالي في الساعات الأخيرة الماضية، إذ تواصل النادي مع اللاعب بالفعل.

إنتر ميلان وبنفيكا ينافسان يوفنتوس على إيدنسون كافاني

ولا يعتبر طريق يوفنتوس للتعاقد مع كافاني مفروشًا بالورود، في ظل اهتمام إنتر ميلان أيضًا بخدماته بعدما أصبح لاعبًا حرًا عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف.

ويبقى المدير الرياضي لإنتر ميلان بييرو أوسيليو على تواصل مع كافاني، حتى وإن احتاج إنتر إلى بيع بعض اللاعبين أولًا قبل التوجه لعقد صفقة كبيرة أخرى.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولا يأتي الاهتمام بخدمات النجم الأوروجواني من داخل إيطاليا فقط، بل أيضًا في البرتغال وتحديدًا نادي بنفيكا، الذي وإن لم تنجح مفاوضاته لضم اللاعب خلال الفترة الماضية رغم اقتربه بشدة من حسمها، إلا أن التقرير الإيطالي يؤكد أن كافاني لم يغلق الباب تمامًا أمام الانتقال إلى الفريق البرتغالي.

ويبحث بنفيكا عن ضم مهاجم جديد عقب تعاقده مع داروين نونيز، وبينما يبرز اسم ماريانو دياز، لاعب ريال مدريد، كأقرب المرشحين، إلا أن احتمالية التوقيع مع كافاني لا تزال قائمة، كما أكد التقرير الإيطالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة