جونزالو هيجواين

سبورت 360 – تأكد رحيل المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين عن نادي يوفنتوس، وذلك بعد أن أبلغه أندريا بيرلو مدرب البيانكونيري الجديد أنه لن يكون له دور مع الفريق في الموسم القادم.

ورد شقيق هيجواين ووكيل أعماله على ذلك مقدراً صراحةً بيرلو، وكانت بعض التقارير قد تحدثت عن إمكانية انتقاله إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي المملوك للنجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام.

قال نيكولا في حديثه إلى صحيفة توتو سبورت : “لقد قدرنا صراحة بيرلو..أخبر جونزالو بالضبط بما يعتقده ولا يحدث ذلك دائماً من قبل المدربين..كانت خطوة جيدة منه”.

هيجواين لن ينتقل إلى بوكا جونيورز

استطرد نيكولا هيجواين : “نحن نتحدث عن مهاجم سجل 350 هدفاً في السنوات الأخيرة وهو أمر يستغرق 10 سنوات ليفعله اللاعبين..ولكن الكثير ينسون ذلك بسرعة للأسف، ولكننا لاعبو كرة قدم ونعرف أن هذه الأشياء يُمكن أن تحدث”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن وجهته القادمة في مسيرته الاحترافية قال : “لدى جونزالو العديد من العروض، من فرنسا وإنجلترا وإسبانيا والصين والولايات المتحدة الأمريكية ولكننا سوف نقوم بتقييم كل العروض بهدوء”.

اختتم حديثه : “لكن هناك شيئان أكيدان: جونزالو لن يلعب في إيطاليا بعد الآن..وفوق كل شىء لم يحدث أبداً أية مفاوضات مع بوكا جونيورز ولن ينتقل إليهم..لقد نشأ في ريفيربلايت ولن ينتقل إلى خصمه أبداً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة