كريستيانو رونالدو

سبورت 360 – يستعد نادي يوفنتوس الإيطالي لإنهاء عملية التعاقد مع المهاجم البوسني لنظيره روما إيدن دجيكو خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل تهيئة أفضل ظروف للعب للنجم كريستيانو رونالدو.

وحسب صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية، فإن دجيكو أصبح قريبًا بشدة من أن يصبح المهاجم الجديد ليوفنتوس، إذ يأمل البيانكونيري في تكوينه لثنائية هجومية فعالة مع النجم كريستيانو رونالدو.

وأوضحت الصحيفة أسباب اتجاه يوفنتوس للتعاقد مع دجيكو رغم بلوغه سن الـ 34، إذ كشفت عن وجود سبب اقتصادي، وهو أن النجم البوسني يعتبر أرخص المهاجمين الذين حظوا باهتمام النادي، وسبب تكتيكي، إذ يحمل المدير الفني الجديد للسيدة العجوز إعجابًا كبيرًا تجاه لاعب روما، وكان هو المفضل بالنسبة له من بين المرشحين.

بيرلو يسعى لتكوين ثنائية بين إيدن دجيكو وكريستيانو رونالدو شبيهة بثنائية الأخير مع بنزيما

ولا يرجع تفضيل بيرلو لدجيكو فقط لتسجيله 16 هدفًا وصناعته لـ 4 آخرين وحصوله على 7 ركلات جزاء خلال الموسم المنصرم من الدوري الإيطالي، ولكن لأن مدرب يوفنتوس الجديد يسعى لتهيئة أفضل الظروف لنجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو لتقديم أفضل ما لديه، وهو الهدف الذي يأمل فيه في السير على خطى المدير الفني الأسبق ماسيمليانو أليجري على الأقل في خصائص شريك البرتغالي في خط الهجوم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولفتت الصحيفة إلى تصريحات سابقة من بيرلو نفسه لها في سبتمبر 2018، تحدث خلالها عن حاجة رونالدو لمهاجم مثل ماريو ماندزوكيتش آنذاك، موضحًا: “كريستيانو يحب البدء من جهة اليسار ويحتاج شخصًا للعب قريبًا منه، وماندزوكيتش مثالي”. ومع رحيل ماندزوكيتش، فإن بيرلو يبحث عن قلب هجوم قوي بدنيًا وكذلك مهاريًا، للعب بجوار رونالدو، لتكوين ثنائية أشبه بثنائية البرتغالي مع الفرنسي كريم بنزيما في ريال مدريد، والتي نجحت في تحقيق العديد من الإنجازات، لذا فقد وقع اختياره على دجيكو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة