أندريا بيرلو

سبورت 360 – قرر نادي يوفنتوس الإيطالي مزاحمة نظيره الإسباني ريال مدريد على إتمام صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية بالتعاقد مع نجم نادي أودينيزي رودريجو دي بول.

وأشارت صحيفة “دون بالون” الإسبانية، إلى عملية التجديد التي يقودها المدير الفني الجديد للسيدة العجوز أندريا بيرلو، إذ ودع كل من ميراليم بيانيتش وبليس ماتويدي، بينما تبدو أسماء مثل سامي خضيرة وأدريان رابيو وآرون رامسي قريبة من اللحاق بهم أيضًا خارج النادي، فقط لإفساح الطريق للقدوم المحتمل للفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد وكذلك نجم آخر هو رودريجو دي بول، لاعب أودينيزي.

رودريجو دي بول يطلب الرحيل واهتمام من يوفنتوس وريال مدريد

وكان يوفنتوس قد ضم البرازيلي أرتور ميلو في صفقة تبادلية ذهب بموجبها بيانيتش إلى برشلونة، إلا أنه لا يزال يسعى لتعزيز خط وسط ميدانه، فيما وقع اختياره على الدولي الأرجنتيني دي بول.

وقضى دي بول عدة مواسم يتألق بقميص أودينيزي، فيما يشعر حاليًا بالتعب من اللعب في فريق بلا طموحات، ينهي موسم بعد آخر في منتصف جدول الدوري الإيطالي، لذا فقد طلب صاحب الـ 26 عامًا الرحيل عن النادي هذا الصيف من أجل اتخاذ خطوة إلى الأمام في مسيرته.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وبالإضافة إلى اهتمام يوفنتوس، فإن اللاعب، الذي يقدر ثمنه بـ 25 مليون يورو، يحظى بإعجاب ريال مدريد أيضًا، إلا أن البيانكونيري يبدو هو الأقرب للحصول على خدمات نجم منتخب التانجو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة