هيجواين

سبورت 360 – دافع المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين عن نفسه في ظل الانتقادات التي ما زال يتعرض لها من جماهير نابولي ووصفه بـ “الخائن” بسبب انتقاله إلى يوفنتوس قبل 4 أعوام.

وكان هيجواين معشوق الجماهير في نابولي على مدار 3 سنوات سجل خلالها 91 هدفاً، لكنه صدم الجميع عندما انتقل إلى يوفنتوس في صيف 2016 مقابل مبلغ قياسي آنذاك بلغ 90 مليون يورو.

هيجواين: لست نادماً على التوقيع مع يوفنتوس

ويرى البيبيتا أنه لا يستحق وصف “الخائن” الذي تردده جماهير نابولي بشكل مستمر، مشيراً إلى أن هناك العديد من اللاعبين الأساطير فعلوا الأمر ذاته، كما أعرب عن عدم ندمه على قرار الانتقال للسيدة العجوز.

وقال هيجواين في تصريحات أبرزتها صحيفة آس الإسبانية “لست نادماً على التوقيع ليوفنتوس، كم عدد اللاعبين الذين انتقلوا من الليفر (بليت) إلى بوكا (جونيورز)؟ من الإنتر إلى ميلان؟ لقد قالوا نفس الشيء عن رونالدو (دا ليما)، بيرلو والعديد من اللاعبين الآخرين، هذا جزء من كرة القدم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

هيجواين يتحدث عن مستقبله مع يوفنتوس

واعترف جونزالو هيجواين أنه يفكر بالانتقال إلى الدوري الأمريكي، لكنه توقع حدوث ذلك في الصيف القادم وليس الحالي، مشيراً إلى أنه سوف يستمر مع يوفنتوس ما لم يطرأ أي جديد.

وأردف قائلاً “لاحقاً يمكنني اللعب في الدوري الأمريكي، وسينتقل العديد من اللاعبين هناك وسيكون أمراً جيداً، لكنني الآن في يوفنتوس، ولا يزال أمامي عام كامل في العقد، سوف نرى ماذا سيحدث، في غضون خمسة أيام سوف نعود للتدريبات، مع المدرب الجديد سيكون هناك بالتأكيد ديناميكية جديدة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة