رودريجو دي بول

سبورت 360 – يوجه نادي يوفنتوس تركيزه نحو الفوز بخدمات لاعب خط الوسط المهاجم الأرجنتيني رودريجو دي بول من أودينيزي، لكن السعر المطلوب له هو 35 مليون يورو.

وحسب موقع كالتشيو ميركاتو فإن البيانكونيري يقوم حالياً بإجراء مفاوضات مع النادي الفريولاني ونظراً للعلاقة القوية بين الناديين قد يصل لنقطة اتفاق.

دخل دي بول سابقاً ضمن اهتمامات أندية ميلان وإنتر ميلان وروما لكن يوفنتوس ربما يكون له اليد العليا بفضل العلاقات المتينة والعمل المشترك السابق بين إدارتي الناديين.

ديبالا يطلب ضم دي بول إلى يوفنتوس

ويدين يوفنتوس لنادي أودينيزي بمبلغ 26 مليون يورو وهو الموجود في اتفاقية إعادة شراء رولاندو ماندراجورا، وعلى الرغم من إصابته الخطيرة في الركبة فإن اليوفي سيقوم بتفعيل هذا البند ثم سيترك ماندراجورا على سبيل الإعارة في أوديني لإكمال عملية التعافي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

بالإضافة لذلك فإن دي بول ليس طلباً خاصاً بأندريا بيرلو مدرب يوفنتوس الجديد فقط بل هو مطلوب بتوصية من نجم الفريق باولو ديبالا والذي يعتبر صديق حميم ومُقرب للغاية منه.

ومع اجتماع كل هذه العوامل يُعتقد بأن انتقال دي بول لفريق يوفنتوس سيكون قريباً للغاية، وأن أودينيزي ثد يسمح برحيله إلى اليوفي على سبيل الإعارة مع وجود خيار للشراء في نهاية الموسم القادم وبالتالي تقليل التكلفة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة