كريستيانو رونالدو

سبورت 360 – نجح كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس في تقليص الفارق مع روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ في سباق جائزة الحذاء الذهبي التي تمنح لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية خلال الموسم.

وأحرز رونالدو الهدف الأول في مباراة سامبدوريا التي انتهت بفوز يوفنتوس بهدفين نظيفين، وتوج خلالها السيدة العجوز بلقب الدوري الإيطالي للمرة التاسعة على التوالي قبل جولتين على انتهاء الموسم.

ورغم أن رونالدو بات يبتعد عن ليفاندوفسكي المتصدر بفارق 3 أهداف فقط، لكن مهمته بالفوز بجائزة الحذاء الذهبي ازدادت صعوبة بسبب الهاتريك الذي سجله شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو في مباراة هيلاس فيرونا يوم أمس.

وتمكن إيموبيلي من معادلة ليفاندوفسكي في سباق الحذاء الذهبي، رافعاً رصيده إلى 34 هدفاً في الدوري الإيطالي، بينما رفع الدون رصيده إلى 31 هدفاً، وتكمن صعوبة مهمة رونالدو أنه مطالب بتقليص الفارق مع مهاجم لاتسيو الذي ما زال لديه مباراتين أيضاً قادر خلالهما على زيادة غلته التهديفية، على عكس مهاجم بايرن ميونخ الذي أنهى جميع مبارياته في الدوري الألماني هذا الموسم.

رونالدو يبحث عن الحذاء الذهبي الخامس في مسيرته

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويسعى رونالدو للفوز بالحذاء الذهبي للمرة الخامسة في مشواره الاحترافي وتقليص الفارق مع ليونيل ميسي نجم برشلونة وصاحب الرقم القياسي، حيث تمكن الأخير من تحقيق هذه الجائزة 6 مرات.

وسيحل يوفنتوس بقيادة رونالدو ضيفاً على كالياري يوم الأربعاء المقبل في الجولة قبل الأخيرة من الكالتشيو، بعدها بأربعة أيام سيواجه روما في الجولة الأخيرة، وبالتالي فإن مهمته بالتسجيل لن تكون سهلة، بينما سيواجه إيموبيلي بريشيا ونابولي في آخر جولتين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة