جونزالو هيجواين وكريستيانو رونالدو

سبورت 360 – قررت إدارة يوفنتوس التوقيع مع الفرنسي ألكسندر لاكازيت، مهاجم آرسنال، تحسباً لفشل صفقة التعاقد مع البولندي أركاديوش ميليك، خصوصاً وأن نابولي يُطالب بمبلغ مالي ضخم.

ويبحث فريق السيدة العجوز عن تدعيم خط هجومه في الانتقالات الصيفية الحالية، سيّما وأن الأرجنتيني جونزالو هيجواين بات على مشارف الرحيل، ولذلك تُحاول إدارة يوفنتوس جلب شريك آخر للثنائي باولو ديبالا وكريستيانو رونالدو.

يوفنتوس يخطط للانقضاض على لاكازيت:

وبحسب صحيفة “كورييري ديللو سبورت” الإيطالية، فإن أركاديوش ميليك هو الهدف الأول لإدارة يوفنتوس، ولكن المطالب المالية المبالغ فيها ستدفع البيانكونيري لتوجيه بوصلته نحو خيارات أخرى، أبرزها ألكنسدر لاكازيت مهاجم آرسنال.

وأضافت: “من المتوقع أن يوافق آرسنال بسهولة على بيع لاكازيت مع نهاية الموسم الجاري، خاصةً وأن الجابوني بيير إيمريك أوباميانج في طريقه للبقاء وتجديد عقده لفترة طويلة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن إدارة نابولي ترفض بشدة إدراج ميليك في صفقة تبادلية مع يوفنتوس، حيث يُصر دي لاورينتيس رئيس نادي الجنوب على بيع اللاعب مقابل 40 مليون يورو.

ويخوض لاكازيت موسمه الثالث مع آرسنال، وقد شارك مع الفريق في 121 مباراة وسجل 46 هدفاً وقدم 22 تمريرة حاسمة لزملائه في الفريق اللندني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة