ساري ورونالدو ما قبل قلب ميلان للنتيجة على يوفنتوس

سبورت 360 – لم يجد ماورتسيو ساري تفسيراً مقنعاً ليقوله بعد خسارة يوفنتوس الكبيرة أمام ميلان بأربعة أهداف لهدفين في الجولة 31 من الدوري الإيطالي.

كان من الممكن لفريق يوفنتوس أن يبتعد بفارق 10 نقاط عن لاتسيو والذي خسر أمام ليتشي 2/1 في وقتٍ سابق من هذا اليوم.

لكنه بدلاً من الحفاظ على تقدمه على ميلان بهدفين مقابل لا شىء، خسر في النهاية بأربعة أهداف لهدفين على ملعب سان سيرو.

ساري يريد التركيز على أتالانتا وليس خسارة ميلان

خسارة كبيرة لفريق يوفنتوس

خسارة كبيرة لفريق يوفنتوس

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قال ماورتسيو ساري لقناة DAZN بعد نهاية المباراة : “أعتقد أننا قدمنا 60 دقيقة أولى عالمية..كنا مسيطيرين تماماً على المباراة ثم بعد ذلك حدثت انتكاسة..ليس علينا أن نفكر كثيراً بها لأن لدينا مباراة أخرى بعد 3 أيام”

استطرد : “كانت لدينا انتكاسة لمدة 15 دقيقة ولقد حدث ذلك لفرق أخرى في هذه الفترة ولذا علينا أن نأخذ الإيجابيات من تلك المباراة، وهي أننا كنا في سيطرة كاملة لمدة ساعة..لا يمكن دائماً إيجاد أسباب لفقدان التركيز بهذا الشكل ودون مبرر..ولكنها هذه ليست المرة الأولي؟ كان لدينا بعض الأداء السىء وفقدنا السيطرة ولكن هذا لم يكن السبب..لعبنا جيداً هذا المساء وهناك فرق أخرى تعرضت لمثل هذه الحالة مؤخراً..لأنه ليس من المعتاد أن تلعب وتتدرب في درجات الحرارة لهذه لعدد متتالي من المباريات”.

وعن تقييمه لأداء الدفاع قال : “كان الدفاع على مايرام حتى الدقيقة 62 فلم نسمح لميلان بخلق أي فرصة، ولكن فقدان التركيز التام حدث للجميع ولا يمكنك تغيير جميع اللاعبين، وحتى أن هذا لن يحدث فرقاً!”.

وعن ما إذا كانت خسارة لاتسيو من ليتشي قد سببت في رضاء متزايد لدى لاعبي اليوفي قال : “لا أعتقد أن ذلك قد فرقاً وإلا لما كنا قد بدأنا المباراة بشكلٍ جيد..ولا أعتقد اننا استرخينا، وربما كانت ضربة الجزاء هي من تسببت في الحالة التي أصبحنا عليها بعد ذلك”.

في الأخير علق على هدف أدريان رابيو قائلاً : “رابيو بدأ يندمج مع الفريق، وهذه تجربته الأولى خارج فرنسا ومع وجوده في الدوري الإيطالي فإن تقدمه كان بطيئاً بالإضافة لعدد من الإصابات..لكنه الآن أصبح مستقراً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة