خافي مارتينيز ، 31 عاماً

سبورت 360 – أضاف يوفنتوس مع وصول لاعب الوسط البرازيلي آرتور ميلو قطعة مهمة لخط وسطه في الموسم القادم، وسيحاول مواصلة تحسين جودة خط الوسط في الصيف.

سيترك رحيل ميراليم بيانيتش فراغاً في موقعه كلاعب وسط أمام الدفاع وهو المركز الذي لن يلعبه آرتور ميلو، بل يحتاج إلى نوعية آخرى من اللاعبين.

ويعتبر الأوروجوياني رودريجو بينتانكور أحد المرشحين للعب هذا الدور ولكن يوفنتوس سيعول على لاعب آخر جديد سيضمه في الصيف القادم.

بديل بيانيتش في يوفنتوس قد يكون خافي مارتينيز

مارتينيز شارك في 23 مباراة مع بايرن ميونيخ هذا الموسم

مارتينيز شارك في 23 مباراة مع بايرن ميونيخ هذا الموسم

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ربطت التقارير نادي يوفنتوس كثيراً بالتوقيع مع جورجينيو لاعب وسط تشيلسي، ولكن هناك كذلك احتمالية لقدوم لاعب الوسط الإسباني خافي مارتينيز.

يعتبر خافي مارتينيز فُرصة مثالية لليوفي حسب صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت، لأنه لاعب قادر على لعب الدور الدفاعي بشكلٍ مثالي، والاشتراك في بناء اللعبة من الأسفل.

أفادت أن التقارير القامة من ألمانيا وبالتحديد صحيفة WAZ الألمانية تشير لاهتمام فريق ماورتسيو ساري بضم مارتينيز إلى صفوف السيدة العجوز.

لدى الاعب عقداً مع نادي بايرن ميونيخ ينتهي في عام 2021 ولا ينبغي أن يكون من الصعب على اليوفي إقناع البايرن ببيعه في سوق الانتقالات القادمة وخصوصاً أنه لا يهتم بالتوقيع معه حالياً سوى أتلتيك بلباو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة