يوفنتوس

سبورت 360- نستعرض لكم موعد مباراة يوفنتوس القادمة ضد ميلان في مواجهات الجولة 31 من منافسات الدوري الإيطالي غد الثلاثاء 7 يوليو الجاري.

موعد مباراة يوفنتوس القادمة ضد ميلان في الدوري الإيطالي

يواجه البيانكونيري نظيره أي سي ميلان من أجل الفوز، خاصة بعدما نجح في توسيع الفارق مع مُلاحقه ومنافسه الأبرز على لقب الاسكوديتو هذا الموسم فريق لاتسيو إلى 7 نقاط، ولا يريد التفريط في نقاط لقاءه القادم حتى لا يمنح الفرصة للنسور في إعادة الفارق إلى 4 نقاط بالفوز على خصمهم ليتشي بالجولة ذاتها.

أما ميلان الذي نجح في تحقيق نتائج رائعة منذ العودة من التوقف، يبحث عن الاستمرار في التألق أمام الكبار، خاصة بعدما فاز على روما واكتسح لاتسيو بثلاثية نظيفة الجولة الماضية.

ويشكل موعد مباراة يوفنتوس فرصة لنجوم السيدة العجوز لحصد 3 نقاط جديدة، بينما يسعى للروسونيري للقفز للمركز الخامس بالفوز على يوفي، وينتظر سقوط روما ونابولي صاحبي المركزين الخامس والسادس في الوقت الحالي بفارق نقطتين عن ميلان.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

موعد مباراة يوفنتوس القادمة ضد ميلان في الدوري الإيطالي

موعد مباراة يوفنتوس القادمة ضد ميلان في الدوري الإيطالي

ويأتي موعد مباراة يوفنتوس ضد ميلان في تمام الساعة 23:45  بتوقيت الامارات، 22:45 بتوقيت السعودية، 21:45 بتوقيت القاهرة، ويُذاع اللقاء على قناة بي ان سبورتس اتش دي 1 و 4 بتعليق حفيظ دراجي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة