ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو

سبورت 360 – صرح ريفالدو أسطورة البرازيل بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني قد ينهي مشواره الكروي بخطوة مثيرة بالانتقال للعب في صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، وبذلك سيلعب بجانب غريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتوترت علاقة النجم ليونيل ميسي بشكل كبير مؤخراً مع إدارة نادي برشلونة بعد مواقف الإدارة الغريبة لعل آخرها بيع الشاب البرازيلي أرتور ميلو ليوفنتوس بمبلغ 72 مليون يورو.

وأشارت المحطة الإذاعية “كادينا سير” بأن ليونيل ميسي قد قرر الرحيل عن برشلونة هذا الصيف، بعد مشاكله الأخيرة مع الإدارة، بالإضافة إلى ظهور الفريق الكتالوني بمستوى باهت هذا الموسم.

ريفالدو لا يستبعد تواجد ميسي مع رونالدو في فريقٍ واحد

وتحدث ريفالدو لـ ” Betfair” قائلاً “مع الشائعات الأخيرة التي تتحدث عن رحيل ميسي، فإن الوسطاء في عالم كرة القدم سيسعون جاهدين لإتمام تلك الصفقة الخيالية”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف “رغم المبلغ الكبير الذي قد يكلف يوفنتوس جراء تلك الصفقة، إلا أنه سيجني الكثير من الأموال عبر عقود التسويق المرتبطة باللاعب”.

وتابع “يرغب رعاة يوفنتوس بكل تأكيد في مشاهدة ميسي ورونالدو معاً في الفريق، ومثل هذه الصفقة ستدعم ميزانية النادي، وبالتأكيد ستتصارع أندية أوروبا على ضم ميسي في ظل الشائعات التي تتحدث عن رحيله هذا الصيف”.

اقرأ أيضًا: أساطير الليغا.. من الملعب إلى فيفا20

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة