ماورتسيو ساري

سبورت 360 – يريد ماورتسيو ساري مدرب يوفنتوس تدعيم صفوف خط وسط الفريق بعد أن أتم النادي صفقة التبادل مع برشلونة والتي شملت آرتور ميلو وبيانيتش.

فإلى جانب آرتور ميلو فإن ساري يريد لاعب وسط برازيلي آخر، سبق له أن دربه في نادي نابولي ويعرفه جيداً وهو ألان ماركيز لوريرو.

وأكد باولو باجانيني الصحفي الخبير في سوق الانتقالات في شبكة الراي الإيطالية أن اليوفي سيجد منافسة شرسة من جانب نادي إيفرتون للتوقيع مع نجم نابولي.

ساري يريد ألان نجم نابولي في يوفنتوس

ألان ماركيز لاعب وسط نابولي

ألان ماركيز لاعب وسط نابولي

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يريد ألان الرحيل عن نابولي وخوض تجربة جديدة بالفعل، ويقال بأن أنشيلوتي مدربه السابق أيضاً في نابولي يريده معه في الدوري الإنجليزي ومع فريق إيفرتون.

لكنه أضاف أن ساري أبلغ إدارة يوفنتوس بحاجته لتواجد ألان في الفريق الأبيض والأسود، وخصوصاً وأن العديد من لاعبي الوسط مرشحين للخروج على رأسهم سامي خضيرة بالإضافة لواحدٍ من آرون رامسي أو أدريان رابيو.

سيكون على يوفنتوس أن يتغلب على نادي إيفرتون ولكن قبل ذلك سيكون عليه اجتياز العقبة الأهم وهي عقبة أوريليو دي لاورنتيس رئيس نابولي والذي يُفضل دائما بيع لاعبيه لفريق آخر غير يوفنتوس لأنه يريد تكرار تجربة هيجواين حينما رحل من البارتينوبي للسيدة العجوز قبل عدة سنوات.

ستكون إرادة ألان في النهاية هي الحاسمة فيما يتعلق باختيار فريقه الجديد، وربما قد يضغط فابيو باراتيتشي على نابولي في الفترة القادمة لتلبية طلب ساري.. مع العلم أن سعر اللاعب سيتراوح ما بين 35 مليون إلى 40 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة