أركاديوش ميليك

سبورت 360 – أكد كريستيانو جيونتولي المدير الرياضي لنادي نابولي أنه إذا لم يوافق أركاديوش ميليك على التوقيع على عقد جديد وتمديد عقده، فإن النادي البارتينوبي سيضعه للبيع في سوق الانتقالات القادمة هذا الصيف.

يمتد العقد الحالي لمهاجم نابولي حتى يونيو 2021 وقد فشلت المفاوضات التي تم إجراؤها حتى الآن بين إدارة النادي والنجم البولندي.

يأتي ذلك في نفس الوقت الذي يتربط به ميليك بإمكانية الانتقال إلى يوفنتوس في الموسم القادم، حيث يرى ماورتسيو ساري مدرب يوفنتوس أنه مُناسب لتدعيم صفوف فريقه.

نابولي سيبيع ميليك إلى يوفنتوس إذا لم يُجدد

وقال جيونتولي في حديثه لشبكة DAZN قبل مباراة نابولي مع هيلاس فيرونا : ” كنّا نتحدث مع وكيل أعمال ميليك منذ فترة..لا تزال أمامنا العديد من المباريات هذا الموسم لنلعبها..وستكون أمامنا الفرصة لتقييم الوضع”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد : “لا يوجد اتفاق حتى الآن وسنكون سعداء إذا وجدنا اتفاقاً..وإلا فأننا سوف نضطر لوضعه في سوق الانتقالات..وهو لاعب يستحق الكثير من المال”.

يُقال أن نابولي يطلب 50 مليون يورو للتخلي عن النجم البولندي الدولي، وهو المبلغ الذي يراه يوفنتوس مبالغاً به..ولكنه سيجد اهتماماً كذلك من عدة أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز مثل توتنهام هوتسبير و آرسنال.

اقرأ أيضًا: بين الفيفا والأهداف.. ما هو أفضل مواسم كريستيانو رونالدو؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة