ماورتسيو ساري مدرب يوفنتوس

سبورت 360 – أشارت عدداً من المصادر أن ماورتسيو ساري مدرب فريق يوفنتوس الحالي قد يكون في خطر خسارة وظيفته بنهاية الموسم.

خسر ساري مع يوفنتوس نهائيين على التوالي أمام لاتسيو في ديسمبر الماضي على لقب كأس السوبر الإيطالي، ثم أمام فريقه السابق نابولي ليلة أمس على كأس إيطاليا.

لم يُقدم يوفنتوس الأداء المنتظر منه أمام نابولي ولم يكن الفريق قادراً على صناعة الخطورة على مرمى فريق المدرب رينو جاتوزو، وخسر اللقاء بركلات الترجيح لتتواصل مشاكله مع كتيبة السيدة العجوز.

ساري يعيش خطر الإقالة من تدريب يوفنتوس

ولا يخشى يوفنتوس الآن إلا خطر خسارة لقب الدوري الإيطالي في ظل منافسة شرسة مع لاتسيو، بينما مازال أمام اليوفي ما يقرب من شهر ونصف قبل مباريات دوري أبطال أوروبا، والتي قد تكون بمثابة الإنقاذ له.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولم تستبعد شبكة كالتشيو ميركاتو أن يتم الحكم على ساري من قبل إدارة يوفنتوس وفقاً لنتائج الموسم الحالي..رغم أن النوايا المبدئية في منتصف الموسم كانت تميل لانتظار ما سيسفر عنه مشروعه في الموسم القادم أيضاً.

ووصف الصحفي سكونشيرتي في مقاله لشبكة كالتشيو ميركاتو بأن ساري رجل غير محظوظ فقد خسر لقب الدوري الإيطالي قبل عامين مع نابولي في الجولات الأخيرة، وخسر من نابولي هذه المرة بركلات الترجيح.

وأضاف أن اليوفي لم يُعطي أي انطباع بأنه فريق قادر على صناعة شىء ملموس أمام نابولي، وأنه كان هناك تخبط حتى في الهجوم بوجود ديبالا وكريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضًا : كيف انفجر كريستيانو رونالدو في لعبة فيفا20؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة