جيانلويجي بوفون

سبورت 360 – أكد جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس القيدوم أنه متحمس ونشيط أكثر من أي وقتٍ مضى، وذلك قبل مواجهة نابولي في نهائي كأس إيطاليا مساء الغد الأربعاء.

يلتقي نابولي واليوفي في نهائي الكأس على ملعب الأولمبيكو دي روما بعد أن نجحا في تخطي كلاً من إنتر ميلان و ميلان في نصف النهائي.

سيتمكن بوفون من معادلة الرقم القياسي لروبيرتو مانشيني في حالة فاز حارس المرمى البالغ من العمر 42 عاماً بهذه الكأس مع البيانكونيري.

عين بوفون على التتويج السادس بكأس إيطاليا

سبق لبوفون أن فاز ببطولة كأس إيطاليا 5 مرات، وفي حالة الفوز بها غداً سيكون قد تساوى مع مانشيني مدرب منتخب إيطاليا الحالي ونجم لاتسيو وسامبدوريا السابق.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قال بوفون لشبكة DAZN : “ألعب أقل هذا الموسم.. ولذلك فمن الطبيعي كلما دخلت إلى ملعب المباراة أكون مشتغلاً ونشطاً أكثر من أي وقتٍ مضى”.

استطرد : ” السر الحقيقي لتقديم أفضل مستوى هو أن تُقلل عدد المباريات التي تلعبها.. وخاصةً أن الكثير منها لا تتملك روحك ولذا فأنا ألعب المباريات التي تتمتع بكثافة كبيرة”.

واصل : ” بالطبع أنا مرتاح جسدياً وبالتالي في حالة جيدة بالعموم.. أعتقد أن الفوز بكأس إيطاليا سيكون مهماً للنادي لأننا جميعاً نحتاج شيئاً للاحتفال به بعد هذه الشعور الصعبة.. ونحتاج ردة فعل عاطفية تثير الناس”.

اقرأ أيضًا : كيف انفجر كريستيانو رونالدو في لعبة فيفا20؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة