أركاديوش ميليك

سبورت 360 – كشفت التقارير الأخيرة عن رغبة نادي يوفنتوس القوية في التعاقد مع الهداف البولندي أركاديوش ميليك والذي يُعتبر تحت دائرة اهتمام ميلان وتوتنهام هوتسبير كذلك.

حيث أن ماورتسيو ساري مدرب يوفنتوس يُفضل استقدام رأس حربة من نوعية ميليك لأنه يراه اللاعب الأمثل للعب بجانب كريستيانو رونالدو في خط هجوم السيدة العجوز.

وكان ساري قد تحدث قبل مباراة ميلان في نصف نهائي كأس إيطاليا عن وجود صعوبات في توظيف ديبالا ورونالدو معاً بأرض الملعب طوال الوقت، وظهر في لقاء الأمس الذي انتهى بنتيجة سلبية أن اليوفي يفتقد لرأس حربة حقيقي، وذلك في ظل عدم مشاركة هيجواين القريب من الرحيل بنهاية الموسم.

ميليك إلى يوفنتوس ونابولي يستهدف بيلوتي

أندريا بيلوتي

أندريا بيلوتي

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وحسب شبكة سكاي سبورت فإن ميليك سيغادر نابولي على الأرجح بنهاية الموسم، وأن كريستيانو جوينتولي المدير الرياضي بدأ في حصر الأسماء التي يمكن التعاقد معها بدلاً عنه.

ويتواجد اسم مهاجم تورينو أندريا بيلوتّي على رأس قائمة جوينتولي لأجل تدعيم هجوم فريق المدرب جينارو جاتوزو في الموسم القادم، وخاصة أن مهاجم التورو لم يُمدد عقده بعد.

وتُقدر قيمة رأس الحربة الإيطالي وقائد فريق تورينو بحوالي 40 مليون يورو في السوق، ولن يقبل الرئيس أوربانو كايرو بالتخلي عنه بمبلغ أقل من ذلك، وجدير بالذكر أن نابولي اتفق بالفعل على ضم مهاجم سبال أندريا بيتانيا للموسم القادم ولكنه يريد إضافة أقوى للتشكيلة.

كما ارتبط نابولي بقوة في الفترة الأخيرة بالمهاجم والجناح البرازيلي إيفرتون سواريز نجم فريق جريميو، إلا أن المفاوضات لم تتقدم حتى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة