ديبالا

سبورت 360 – كشف باولو ديبالا نجم يوفنتوس، عن رفضه الرحيل عن صفوف فريقه رغم العروض القوية من كبار أندية أووربا للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

وانضم ديبالا صاحب الـ26 عاماً إلى فريق يوفنتوس قبل 5 سنوات قادماً من نادي باليرمو، وسجل 91 هدفاً بقميص السيدة العجوز خلال تلك الفترة.

ديبالا: رفضت مانشستر يونايتد وتوتنهام لأثبت قدراتي

ورغم أن اللاعب لم يكن خيار أساسي في تشكيل البيانكونيري وقت تلقيه عرضين من ناديي توتنهام و مانشستر يونايتد بجانب اهتمام باريس سان جيرمان بخدماته، لكن فضل عدم الرحيل في هذا الوقت بتلك الصورة وكأنه لاعب حبيس دكة البدلاء.

وتحدث النجم الأرجنتيني في مقابلة مع شبكة “سي ان ان” بأنه في مثل هذا التوقيت العام الماضي كان الفريق لا يعتمد عليه ولايرغب في بقاءه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال: “كان هناك اهتمام من عدد من الأندية من بينهم يونايتد وتوتنهام، حيث كانت هناك محادثات، بعد ذلك ظهر سان جيرمان أيضًا”.

وتابع: “لم أتحدث بشكل مباشر مع أي من تلك الأندية، لكن كانت هناك محادثات بين الأندية، رغم ذلك كانت هناك نية داخلي بالبقاء”.

واختتم حديثه: “لم أمر بفترة جيدة في آخر 6 أشهر، لذلك لم أرغب في الرحيل بهذا الشكل، لأنني أعتقد أنني منحت النادي العديد من اللحظات الجيدة ولم يكن عادلاً أن يصبح مصيري هكذا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة