فيدريكو كييزا

سبورت 360 – يُقال أن يوفنتوس مستعد لتقديم 4 من لاعبيه لنادي فيورنتينا للحصول على خدمات فيديريكو كييزا، والذي يعتبر هدفاً رئيسياً لنادي إنتر ميلان.

يملك الإنتر حظوظاً كبيرة للحصول على توقيع جوهرة فيورنتينا، لكن اليوفي قد يُقدم عرضاً أفضل للفيولا يشتمل على بطاقات الحارس ماتيا بيرين والمدافع دانييلي روجاني، بالإضافة للوكا بيليجريني وكريستيان روميرو.

ومن الواضح أن صفقات التبادل ستُهيمن تماماً على سوق الانتقالات الصيفية في أوروبا ما بعد تأثير جائحة كورونا الضار على الاقتصاد.

يوفنتوس يُغري فيورنتينا لضم كييزا

وتوقعت صحيفة توتو سبورت أن يكون يوفنتوس القائد في القيام بصفقات تبادل من ذلك النوع، وسيحاول الانتصار على إنتر ميلان في هذه الصفقة وتوجيه ضربة كبيرة لأحد منافسيه المباشرين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وجدير بالذكر بأن فيورنتينا مهتم بالفعل بالحارس ماتيا بيرين، والذي يقضي الموسم الحالي على سبيل الإعارة مع نادي جنوى دون وجود خيار للشراء.

وعلى الرغم من أن الحارس البولندي بارتوليمي دراجوفسكي هو رقم 1 في حراسة عرين الفيولا، ولكن يُعتقد أنهم منفتحين على إمكانية بيعه إذا وصل له عرض كبير هذا الصيف.

من ناحية أخرى فإن اللاعب الذي رفض البيانكونيري إقحامه ضمن هذه الصفقة المحتملة هو لاعب الوسط الشاب رولاندو ماندراجور، حيث يريد اليوفي استعادة ماندراجورا من أودينيزي مقابل 26 مليون يورو وسيعطيه الفرصة للمشاركة أساسياً ضمن فريق المدرب ماورتسيو ساري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة