ماورتسيو ساري

سبورت 360 – لن يكون وداع ميراليم بيانيتش لنادي يوفنتوس سهلاً، فقد تعثرت المفاوضات مع نادي برشلونة بخصوص إجراء صفقة التبادل المحتملة والتي كان يجب أن ينتقل آرتور ميلو على إثرها لكتيبة المدرب ماورتسيو ساري.

مع ذلك فإن نوايا النادي الأبيض والأسود واضحة في تغيير شكل وعناصر خط الوسط في الموسم القادم 2020/2021، حيث يريد إدماج عناصر جديدة مناسبة للأسلوب الحالي الذي يلعب به الفريق.

قدم آرتور ميلو الشكر لنادي يوفنتوس على الاهتمام بضمه، وأكد اختياره للبقاء في ملعب الكامب نو والقتال لأجل فرصته في التشكيل الأساسي لفريق البارسا.

ساري يريد جورجينيو في يوفنتوس

ويعني ذلك فشل صفقة التبادل بين الناديين، إضافة إلى فشل انتقال الظهير ماتيا دي شيليو الذي كان مُحتملاً إلى النادي الكاتالوني.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وحسب شبكة توتو ميركاتو فإن يوفنتوس بدأ سريعاً في البحث عن بديل آرتور ميلو وهو اللاعب الإيطالي الدولي جورجينيو، والذي أوضح وكيل أعماله في تصريحاته الأخيرة استعداده للذهاب عن تشيلسي في حالة تقدم أحد الاندية بعرضٍ كبير.

وحسب نفس المصدر فإن ساري مدرب يوفنتوس أبدى إعجابه المُتجدد بجورجينيو، ويراه الاسم المناسب لتدعيم وسط ميدان السيدة العجوز، مع بيع بيانيتش إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة