جورجينيو مع فريق تشيلسي

سبورت 360 – أكد وكيل أعمال جورجينيو لاعب الوسط البرازيلي الإيطالي، أن نادي تشيلسي يُفكر بالفعل في إمكانية بيعه إذا وصل له عرض كبير في الصيف القادم.

قدم جورجينيو مستويات طيبة مع فريق المدرب فرانك لامبارد هذا الموسم ومسح بها الصورة السيئة التي تركها في أول موسم له مع أسود لندن.

ولا يزال أمام لاعب منتخب إيطاليا 3 سنوات على نهاية عقده مع البلوز، لكن التكهنات مستمرة بشأن مستقبله وإمكانية عمله من جديد مع المدرب والأب الروحي له “ماورتسيو ساري” في نادي يوفنتوس.

تشيلسي سيوافق على بيع جورجينيو إلى يوفنتوس

قال جواو سانتوس في حديثه لإذاعة ميوزيكا : “إذا سألتني إذا كان ساري يحب جورجينيو فسأقول نعم، بسبب ماضيهم، لكن لا يمكنني أن أقول أي شىء حالياً في سوق الانتقالات لأنني لم أتواصل مع أي نادٍ حتى الآن”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واصل : ” لا يزال أمام جورجينيو 3 سنوات في عقده وهو جيد في تشيلسي بالفعل..ولكن إذا تم تقديم عرض كبير بما فيه الكفاية فقد يوافق تشيلسي على إتمام صفقة بيعه”.

وعن الأندية التي اتصلت به قال : “اتصل بي ناديان كبار في أوروبا، ولكنهما ليسا من الدوري الإيطالي..وحتى عندما رحل إلى تشيلسي لم يتقدم أي نادٍ إيطالي بعرض لشراءه من نابولي..لأنه كان من الصعب وقتها تقديم نفس العرض الذي قدمه تشيلسي”.

اختتم حديثه قائلاً : “خروج جورجينيو من نابولي كان خسارة للدوري الإيطالي..ولكن قبل كل شىء يجب الانتباه كذلك إلى اللاعبين الشبان في إيطاليا وكيفية الحفاظ عليهم، مثل ماركو فيراتي، الذي الذهب إلى باريس سان جيرمان مقابل 15 مليون يورو فقط تم دفعها إلى نادي بيسكارا..كان من الممكن إتمام صفقة بيع رائعة وأفضل من تلك التي تمت الموافقة عليها”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة