رونالدو وخضيرة بقميص يوفنتوس

سبورت 360- تغنى سامي خضيرة، نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي، بزميله البرتغالي المُخضرم كريستيانو رونالدو الذي زامله خمسة أعوام في ريال مدريد قبل أن تعود زمالتهما من جديد في قلعة البيانكونيري.

وقال خضيرة، في تصريحات نقلتها صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية، :”رونالدو لاعب ذو طموح عظيم، هو يُريد دائماً أن يفوز، حتى في التدريب، هو نموذج للجميع”.

وأكمل لاعب الوسط الألماني حديثه بالقول :”رونالدو لاعب استئنائي، وشخص رائع، لعبت معه لسبعة أعوام، خمسة في مدريد وسنتين في تورينو، في رأيي هو واحد من الأفضل في تاريخ كرة القدم”.

وتابع خضيرة :”بالطبع للوصول ذلك أنت تحتاج للموهبة التي لا يُمكنك شرائها، وتحتاج أيضاً لكثير من الانضباط والحماس الكبير، عليك أن تعمل بكدٍ يومياً، وأن يكون تركيزك في قمته دائماً، وألا تستسلم أبداً”.

Real Madrid CF v Real Sociedad de Futbol - La Liga

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

خضيرة يشرح الدور الإيجابي الذي لعبه مورينيو في مسيرته

وتطرق حديث خضيرة لمُدربه السابق في مدريد البرتغالي المُخضرم جوزيه مورينيو، وقال عنه :”خلال مسيرتي تعاملت مع العديد من المُدربين الكبار، وتعلمت من كل مُدرب منهم، حتى لو لم  تُعجبني بعض الأشياء، أخذت فقط الأشياء الإيجابية”.

وتابع خضيرة قائلاً :”المُدرب الأكثر إبهاراً كان مورينيو”، وأكمل :”لقد أعطاني الكثير من المعرفة الفنية، وطور من شخصيتي، ونحن لازلنا على تواصل، وتربطنا علاقة ممتازة”.

Real Madrid CF v PFC CSKA Moskva - UEFA Champions League Round of 16

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة