أليكس ساندرو ظهير يوفنتوس الأيسر

سبورت 360 – يُقال بأن نادي توتنهام هوتسبير فتح خطاً للاتصال بنادي يوفنتوس في المرحلة القادمة للتعاون معه في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

يعرف توتنهام بقيادة المدرب جوزيه مورينيو بأن اليوفي جاهز للتخلي عن الظهير البرازيلي أليكس ساندرو، وذلك لأجل تحقيق بعض المكاسب المادية.

وحسب شبكة توتو ميركاتو فإن النادي الإنجليزي سيقوم بعرض بطاقة الظهير الأيمن الإيفواري سيرجي أورييه إضافة لمقابل مالي للحصول على خدمات ساندرو.

يتطلع المدرب البرتغالي إلى إضافة جودة أكبر إلى تشكيلته في الموسم القادم، ويعتقد بأن ساندرو سيكون مناسباً لطموحات السبيرز في الفترة القادمة.

توتنهام مورينيو يتسوق من يوفنتوس والدوري الإيطالي

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

تيموثي كاستانيي ظهير أتالانتا الأيمن

تيموثي كاستانيي ظهير أتالانتا الأيمن

سجل أورييه هدفين للفريق اللندني هذا الموسم وصنع 7 أهداف أخرى، وأهم ما يميز لاعب باريس سان جيرمان السابق هو قدرته على اللعب بمركزي الظهير الأيمن والأيسر.

ولن يكتفي توتنهام في حالة شراء ساندرو بذلك، بل أنه يسعى للتوقيع مع تيموثي كاستانيي صاحب الـ24 عاماً من أتالانتا.

حيث كشف نفس المصدر أن توتنهام يجري محادثات بالفعل مع أتالانتا لشراء الظهير الأيمن المميز، والذي سجل هدفين وصنع هدفين آخرين للفريق البيرجاميسكي الإيطالي هذا الموسم في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

كما أن هناك فكرة أخرى يُمكن دراستها وهي جلب ظهير يوفنتوس ماتيا دي شيليو في صفقة مبادلة أخرى ينتقل على إثرها داني روز -المُعار حالياً مع نيوكاسل- إلى فريق اليوفي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة