يوفنتوس

سبورت 360 – تسود حالة من الانزعاج بين أروقة نادي يوفنتوس، بسبب أدريان رابيو لاعب وسط الفريق والذي لم يعد لحدود اللحظة إلى تورينو لاستئناف تدريباته مع السيدة العجوز.

وعاد جميع اللاعبين إلى مقر تدريبات يوفنتوس، تحسباً لاستئناف النشاط الكروي قريباً في الدوري الإيطالي، باستثناء جونزالو هيجواين وأدريان رابيو، ولكن الأرجنتيني حصل على أسبوع إجازة إضافي لأسباب شخصية.

يوفنتوس منزعج من أدريان رابيو:

وبحسب صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، فإن يوفنتوس غاضب من بقاء أدريان رابيو في فرنسا، حتى الآن، دون أي أعذار، رغم أن بعض لاعبي الفريق بدأوا خوض تدريبات فردية، استعداداً لاستئناف للعودة إلى التدريبات الجماعية خلال الأسبوع القادم.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن يوفنتوس يُفكر في بيع أدريان رابيو خلال الانتقالات الصيفية القادمة، لأن مشاكله تفاقمت، كما أن مستواه الفني تراجع بشكل ملحوظ.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وربما يفكر يوفنتوس في إدراجه بصفقة تبادلية مع برشلونة، في ظل السعي الحثيث للسيدة العجوز من أجل الحصول على خدمات أرتور ميلو، متوسط ميدان البلاوجرانا.

ومن المعروف أن أدريان رابيو لاعب غير منضبط منذ أن كان لاعباً في صفوف باريس سان جيرمان، حيث عاقبه النادي الباريسي مراراً وتكراراً بسبب غيابه عن التدريبات دون مبرر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة