سبورت 360- عبر ليوناردو بونوتشي، قائد فريق يوفنتوس الإيطالي، عن تفاؤله بمُستقبل كرة القدم بعد عودة التدريبات الفردية للفريق.

ونشر بونوتشي عبر حسابه على إنستجرام صورة له وهو يتدرب في المركز التدريبي للنادي، وعلق عليها بالقول :”بداية جديدة، وخطوة للأمام، وجدت صديقي القديم ⚽، أشياء صغيرة تدعنا نتطلع إلى المُستقبل بإيجابية”.


تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

View this post on Instagram

Un nuovo inizio, un passo in avanti, una vecchia amica ritrovata. ⚽ Piccole cose che ci lasciano guardare al futuro con positività #LB19 #FinoAllaFine

A post shared by Leonardo Bonucci (@bonuccileo19) on

عودة التدريبات..خطوة إيجابية على طريقة عودة الدوري الإيطالي

يُذكر أن بونوتشي كان قد أبدى دعمه لجهود مواجهة فيروس كورونا الذي تسبب في مقتل الآلاف في إيطاليا، وذكرت التقارير أنه تبرع مع زوجته بمبلغ 120 ألف يورو، لشراء أجهزة ومُستلزمات طبية لصالح مجمع طبي في تورينو.

ويأمل جمهور اليوفي أن يستعيد الفريق عافيته باكتمال صفوفه التي ينقصها نجم الفريق باولو ديبالا الذي لايزال يُعاني من إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد أن تعافى زميليه المُدافع الإيطالي دانييلي روجاني، ونجم خط الوسط الفرنسي بليز ماتويدي.

وتسعى الجهات المسئولة عن كرة القدم في إيطاليا لاستكمال مُسابقة الدوري المتوقفة وذلك لتجنب أزمات اقتصادية ورياضية قد يُسببها الإلغاء الكلي للبطولة هذا الموسم، وهو الرأي الذي عبر عنه رئيس الاتحاد الإيطالي جابرييلي جرافينا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة