إيمري تشان

سبورت 360 – كانت علاقة لاعب الوسط الألماني إيمري تشان بماورتسيو ساري مدربه في يوفنتوس عصيبة للغاية، ومن الواضح أن النجم الألماني نجح في كسب التحدي الخاص به.

انتهت القصة برحيل تشان من اليوفي وانتقاله إلى بوروسيا دورتموند في شهر يناير الماضي، ولكن نجم ليفربول السابق لم ينس بعد هذه الفترة الصعبة له مع بطل الدوري الإيطالي.

بدأت القصة الشائكة بعد استبعاد ساري له من قائمة الفريق الأبيض والأسود المشاركة في دوري أبطال أوروبا في سبتمبر الماضي، ومع قلة الاعتامد عليه كان عليه الانتقال للعب بصفة مستمرة.

تشان تخطى شهوره الصعبة مع يوفنتوس ساري

وفي حديثه مع قناة الدوري الألماني على يوتيوب قال إيمري تشان : “الأمور في بوروسيا دورتموند سارت على ما يرام منذ الأسابيع الأولى..شعرت أنني عدت إلى منزلي بعد ستة أشهر صعبة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واصل تشان الذي لعب للموسم الثاني على التوالي في فريق يوفنتوس : “شعرت مجدداً أنني لاعب مهم عندما وصلت إلى دورتموند..رحب بي الجميع بشكلٍ جيد في غرفة الملابس، كانت بداية إيجابية وشعرت أنهم يروا بي إضافة لهم على مستوى الخبرة والشخصية، لقد أظهرت أفضل ما لديّ في تلك الفترة مع دورتموند”.

اختتم لاعب بايرن ميونيخ وليفركوزن السابق تصريحاته قائلاً : “أهم شىء بالنسبة لي دائماً هو أن أضع نفسي دائماً في خدمة الفريق..وأعتقد أنني فعلت ذلك بنجاح”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة