ماورتسيو ساري مع تشيلسي

سبورت 360 – اعترف ماورتسيو ساري المدرب الحالي لنادي يوفنتوس أن علاقته مع لاعبي تشيلسي لم تكن على خير ما يرام، وذلك في الفترة التي قاد بها الفريق اللندني الأزرق بالدوري الإنجليزي.

قاد ساري تشيلسي إلى العودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا وفاز معهم بلقب الدوري الأوروبي 2019، لكنه عاد سريعاً بعد موسم واحد إلى إيطاليا لتدريب اليوفي الصيف الماضي.

وقال المدرب صاحب الـ61 عاماً في حديثه مع قناة نادي يوفنتوس الرسمية على يوتيوب : “كلما صعدت السلم في مسيرتك المهنية كلما زادت صعوبة بناء علاقة شخصية قوية مع لاعبيك”.

ساري: عانيت في تشيلسي..وأفتقد الدوري الإنجليزي

ساري يحمل لقب الدوري الأوروبي

ساري يحمل لقب الدوري الأوروبي

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد متذكراً فترته مع تشيلسي : “إن محيطه يتغير كثيراً وأنت تحتاج لوقت بناء علاقات..كان لديّ علاقة متضاربة داخل غرفة ملابس تشيلسي ولكن..عندما أخبرتهم أنني سأرحل بكى الكثير منهم..أنا لست مدرباً يحاول كسب اللاعبين بطريقة غير صحيحة..فأنا أتحدث كثيراً عن الأخطاء التي يقعون بها..وبشكلٍ أقل عن الأشياء الجيدة التي يقومون بها”.

واصل : “أعتقد أن ذلك يكون له تأثير سلبي في البداية ولكن بعد ذلك سوف يقدرونك ويعرفون من أنت..علاقتي كانت أطول مع اللاعبين الذين يلعبون بشكلٍ أقل لأنهم يكونوا قريبين منك أكثر على الخط الفني..وبعض اللاعبين الذين يقتربون من الاعتزال يطلبون مني نصائح حول كيفية البداية في عالم التدريب، أو إمكانية الدخول بطاقمي الفني لمدة عام..بل أن بعضهم يأتي ليسألني برأيي إذا واجهتهم مشاكل شخصية مع زوجاتهم وأطفالهم..عندما تكون علاقتنا قوية نتحدث عن أي شىء”.

اعترف ساري كذلك أنه رغم عدم تحمسه للحياة في إنجلترا لكنه يفتقد الدوري الإنجليزي : “شعرت أن الشباب يحصلون على فرص أكبر في إنجلترا..ليس فقط في كرة القدم، ولكني لن أعيش هناك أبداً..بالنسبة لكرة القدم فأنا أفتقد الدوري الإنجليزي لان لديهم مستوى فني مرتفع وأجواء استثنائية، لم أسمع أبداً هتافاً ضد شخص داخل الملعب كما أن مشجعي الفريقين يجتمعون سوياً في الخارج..إنه أمر رائع”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة