أليساندرو دِل بييرو

سبورت 360 – تواجد أليساندرو دِل بييرو نجم يوفنتوس التاريخي رفقة فرانشيسكو توتي وخافيير زانيتي وباولو مالديني في لقاء تلفزيوني على شبكة سكاي سبورت واستعاد العديد من الذكريات الكروية.

يعتبر أليكس واحداً من أكثر النجوم الجماهيريين في إيطاليا وبالتحديد بين جماهير اليوفي، وقد فاز بلقب كأس العالم 2006 إلى جانب فرانشيسكو توتي نجم روما.

قال دِل بييرو عن علاقته بتوتي نجم روما التاريخي : “كان بيننا تنافس كبير ولحظات من التوتر فقد وصلنا من ناديين وعالمين مختلفين..لكن كان هناك دائماً احترام متبادل، أنا وتوتي كنا قائدين لناديين مهمين مثل يوفنتوس وروما وصنعنا شيئاً مهماً لأنديتنا ولكرة القدم الإيطالية”.

دل بييرو كان يتمنى اللعب أكثر مع توتي

دل بييرو وتوتي في منتخب إيطاليا

دل بييرو وتوتي في منتخب إيطاليا

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واصل : “كان رفيقي في المنتخب الوطني الإيطالي لسنوات طويلة..وكذلك كان خصماً لي..كنت أتمنى أن ألعب إلى جواره في المنتخب لوقتٍ أطول، فعلنا ذلك في كأس العالم 2002 ولكن رحلتنا في ذلك المونديال انتهت بشكلٍ سىء، وفي كأس العالم 2006 كان لكلٍ منّا دوره ولم نعط لأنفسنا أي مساحة للشعور بالأنانية”.

وعن ما إذا كان يشعر بالإحباط لعدم حصوله على جائزة البالون دور كأفضل لاعب في العالم قال : “إنها جائزة رائعة ولكنني لا أشعر بأي ندم أو إحباط، كنت قريباً من الحصول عليها في عدة سنوات لكن ذلك لم يحدث..لا أعرف السبب ولكنني لم أهتم كثيراً”.

كما تذكر لحظات وداعه لليوفي وتحية الجماهير له في آخر مباراة ضد أتالانتا قائلاً : “كانت هناك موجة عاطفية كبيرة أركبتني..كنت قد توقعت هذه اللحظة قبلها وأعددت نفسي لها جيداً..ولكن لحظة وداع توتي لروما كانت أكثر عاطفية.. فالكل كان يقف ويبكي في ملعب الأولمبيكو دي روما..كانت مشاهد رائعة اختلط بها الحزن بالفرح، كان يوماً فريداً من جميع النواحي لتوتي ولأي رياضي شاهد تلك المشاعر التي لا تُصدق”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة