روميلو لوكاكو

سبورت 360 – تسبب روميلو لوكاكو في غضب جماهير يوفنتوس منه بعد تصريحاته التي هاجم بها المسئولين عن كرة القدم الأوروبية والذين أوقفوا المنافسات في وقتٍ متأخر بعد اجتياح فيروس كورونا لعدد من الدول.

وكان إنتر ميلان أحد أهم المنافسين على لقب بطولة الدوري الإيطالي رفقة يوفنتوس ولاتسيو قبل أن تتوقف البطولة مع تزايد أعداد المصابين في شبه الجزيرة الإيطالية.

ويعتقد لوكاكو الذي قدم موسماً مهماً مع الإنتر أنه كان يجب إيقاف بطولة السيري آ في وقتٍ مُبكر أكثر لتجنب تزايد أعداد المصابين بين الجماهير واللاعبين.

نجم إنتر ميلان يشعل جدلاً مع يوفنتوس

لوكاكو في ديربي ميلانو

لوكاكو في ديربي ميلانو

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وما أغضب جماهير اليوفي أن المهاجم البلجيكي قال في بث مباشر على انستاجرام : ” هل كان من الضروري أن يصاب لاعب يوفنتوس بالكورونا قبل أن يتم وضع الجميع في حجر الصحي؟..إن هذا ليس طبيعياً، لم يكن علينا أن نلعب طالما هناك أناس في العالم يخاطرون بحياتهم”.

ربما كانت نوايا نجم مانشستر يونايتد السابق التأكيد على أهمية وضع الصحة في المقام الأول، ولكنه نسى أن دانييلي روجاني وقد كان أول اللاعبين المصابين بالكورونا قد تم اكتشاف إصابة بعد أيام قليلة من مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان وتبعه ذلك ماتويدي وديبالا.

وأثارت كلمات اللاعب عاصفة من الهجوم على وسائل التواصل الاجتماعي ضده، وتسبب في معارك كلامية بين مشجعي يوفنتوس والإنتر كما هي العادة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة