جيانلويجي بوفون

سبورت 360 – لدى الحارس الأسطوري جيانلويجي بوفون إصراراً كبيراً على عدم التوقف والبقاء في الموسم القادم مع نادي يوفنتوس.

كان جيجي هو أحد ركائز اليوفي طوال سنوات طويلة، وخصوصاً في السنوات الأخيرة إلى جانب بونوتشي وكيليني وبارزالي كحائط دفاعي منيع.

واستمر كل مدربي اليوفي في الاعتماد على الحارس العنكبوت سواءاً في فترة كونتي أو أليجري، وحتى أنه حصل على فرص عديدة هذا الموسم للمشاركة مع المدرب ماورتسيو ساري في ظل إصابة فويتشيك تشيزني.

تحطيم رقم مالديني سبباً لبقاء بوفون

بوفون ظهر في العديد من المباريات هذا الموسم

بوفون ظهر في العديد من المباريات هذا الموسم

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

عاد بوفون صاحب الـ42 عاماً إلى تورينو بعد عام واحد مع باريس سان جيرمان، ولم يستسلم حتى الآن رغم تقدمه في العمر، حيث قال قبل أيام قليلة لقناة النادي الرسمية : “أنا لن أعتزل لأنني بخير ولأنني مدين لأحلام جيجي عندما كنت طفلاً”.

ويتوقع أن يوقع بوفون على عقد جديد لمدة عام جديد مع اليوفي نظراً للعلاقة القوية التي تجمعه بأندريا آنييلي رئيس النادي وبجميع اللاعبين في غرفة الملابس.

شارك بوفون في 11 مباراة هذا الموسم وقدم أداءاً جيداً أكد به أنه مازال حارساً يُمكن الاعتماد عليه، وأشارت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت إلى سبب آخر يُشجع بوفون على الاستمرار بالموسم القادم.

فمازال لديه هدف يريد تحقيقه وهو التغلب على رقم باولو مالديني أسطورة ميلان كأكثر لاعب مشاركة في مباريات الدوري الإيطالي، ونجح حارس البيانكونيري في التساوي مع باولو بالوصول للمباراة رقم 647 مباراة، وهو رقم قياسي يمكن تأجيله إلى العام القادم في ظل عدم وضوح الرؤية فيما يتعلق باستئناف منافسات الدوري الإيطالي هذا الموسم بسبب جائحة كورونا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة