إيمري تشان لاعب يوفنتوس

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” الإيطالية عن سعي نادي يوفنتوس لإجراء صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الشتوية.

أيام قليلة تفصلنا عن فتح سوق الانتقالات الشتوية -في الأول من شهر يناير القادم- ويرغب نادي يوفنتوس في القيام ببعض الصفقات لتعزيز صفوف البيانكونيري.

الأرجنتيني ليوناردو باريديس لاعب خط وسط باريس سان جيرمان يعتبر من ضمن أهداف يوفنتوس في الميركاتو الشتوي.

يوفنتوس يسعى لإجراء صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان

وأشارت الصحيفة أن بالرغم من تعاقد باريس سان جيرمان مع باريديس شهر يناير الماضي، إلا أنه لا يمانع رحيله في الميركاتو الشتوي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكملت الصحيفة أن إدارة يوفنتوس تتفاوض حالياً مع باريس سان جيرمان على إجراء صفقة تبادلية بانتقال باريديس لصفوف البيانكونيري، بينما ينضم الألماني إيمري تشان للنادي الباريسي.

ويعيش إيمري تشان أسوأ أيامه مع يوفنتوس بعد استبعاده بداية هذا الموسم من قائمة اليوفي بدوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى عدم مشاركته باستمرار، فقط لعب في سبع مباريات، لذلك سيوافق بكل تأكيد على انتقاله لفريق باريس سان جيرمان.

وأضافت “كورييري ديللو سبورت” أن مانشستر يونايتد الإنجليزي أيضاً مهتم بالتعاقد مع إيمري تشان، ولكن إدارة يوفنتوس تفضل إجراء صفقة تبادلية مع باريس، لرغبتها في تعويض رحيل الألماني بلاعب وسط آخر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة