أجرى مجلس إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي بإدارة رئيسه أندريا إنييلي مع مالكي النادي وأسهمه لمناقشة الأوضاع التي تتعلق بها في الفترة الحالية.

وخلال الاجتماع تطرقت الإدارة للحديث عن قضية سحب لقبي الدوري الإيطالي من الفريق خلال موسمي 2004-2005 و2005-2006 بسبب قضية المراهنات "الكالتشيو بولي" وإسقاط الفريق إلى الدرجة الثانية.

وبعد الاجتماع، قال إنييلي في تصريحات للصحافة ووسائل الإعلام الإيطالية "لقد قرأت ما قاله محامي الاتحاد الإيطالي بشأن دفع تعويض للاتحادبجانب إضافة فوائد، ولم استطع فهم ما يقوله".

وأضاف "المادة 39 من قانون الرياضة تتعلق بقصة الألقاب المسحوبة وهو أمر لا ينتهي بالتقادم، ولقد طلبنا تعويضاً يبلغ 444 مليون يورو، والأمر ما زال في يد المحكمة ولن نتوقف بالمطالبة بالتعويض والألقاب المسحوبة".

وكان المدعي العام الإيطالي قد أعلن في عام 2011 بشكلٍ رسمي عن اختفاء مكالمات الكالتشيو بولي التي وقعت في عام 2006، والتي تخص مسؤولي الإنتر واختيار حكام مخصصين لمبارياتهم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لكن قانون التقادم منع توقيع أي عقوبة على النيراتزوري لمدة 5 أعوام والذي دفع يوفنتوس للمطالبة باستعادة لقبيه المسحوبين والذي حصل عليهما الإنتر بجانب تعويض مادي عن الأضرار بسبب هبوطة إلى السيريا بي.

إقرأ أيضاً: نوليتو: سيلتا فيجو قادر على إيذاء ريال مدريد 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة