جيانلويجي بوفون

موقع سبورت 360 – قال وكيل أعمال الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون بأن موكله قادر على المواصلة في ميادين كرة القدم لعامين آخرين.

ونجح سيلفانو مارتينا في إعادة بوفون من باريس سان جيرمان إلى اليوفي واعتقد الكثيرين أن السبب في ذلك هو رغبة الحارس العنكبوت في إنهاء مسيرته داخل جدران نادي السيدة العجوز.

بينما قال موكله لقناة سبورت إيتاليا اليوم : “لقد كانت عودته لليوفي هي الخطة الصحيحة لأنه مازال لديه القدرة على المنافسة على المشاركة وعلى أن يكون قوياً..أعتقد أنه ستكون هناك فرص له للعب هذا الموسم مع الفريق..وأعتقد أنه حتى قادر على المواصلة لعامين آخرين..وأن يعتزل وهو في سن الرابعة والأربعين”.

استطرد : “أنا شخصياً أنصحه بأن يكون قادراً على التدريب بعدما يعلق قفازاته كما أعتقد أنه يُمكن أن يبلي حسناً في هذا الدور الجديد له.. وبرأيي فإن جيجي سوف يستمتع بذلك أيضا”.

دجيكو كان يتمنى اللعب لإنتر ميلان

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

إيدين دجيكو

إيدين دجيكو

ويقوم مارتينا كذلك بإدارة أعمال إيدين دجيكو المهاجم البوسني لفريق روما والذي كان قريباً بقوة من الانضمام إلى إنتر ميلان وذلك قبل أن يجدد عقده مع ذئاب العاصمة الإيطالية.

وعن ذلك قال وكيل أعماله : “إنتر ميلان كان يريده حقاً ولكن كان علينا الانتظار حتى الأيام الأخيرة من السوق لكي يتخذوا قراراً ولم يشعر دجيكو بأن هذا الوضع سيكون مناسباً له”.

واختتم مارتينا حديثه بقوله: “كان سيصبح سعيداً في إنتر وكان سيكون من الجميل أن يشارك في دوري الأبطال كما أن الإنتر هو المنافس الأقرب لليوفي على لقب الدوري“.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة