سبورت 360 – لا يزال أمام نادي يوفنتوس الإيطالي، فرصة حقيقية للتعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية ولكن بشرط وحيد.

وصرح بوجبا في أكثر من مناسبة انه يفكر بخوض تجربة جديدة، كما أكد وكيل أعماله مينيو رايول رغبة موكله بالرحيل، ويعد يوفنتوس من أبرز الأندية المهتمة بالحصول على خدماته، لكن مانشستر يونايتد يتمسك بخدمان اللاعب.

ويغالي مانشستر يونايتد بمطالبه المالية للتخلي عن بوجبا، حيث أكدت آخر التقارير على أن إدارة الشياطين الحمر لن تبيع اللاعب بأقل من 200 مليون يورو، في حين يرفض النادي الإيطالي دفع هذا المبلغ الضخم.

وأكدت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية مساء اليوم الخميس، أن الصفقة ما زالت ممكنة بالنسبة لنادي يوفنتوس لضم الدولي الفرنسي بول بوجبا الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، من نادي مانشستر يونايتد قبل انتهاء فترة الانتقالات الإنجليزية في الثامن من أغسطس.

وأوضحت أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي سيوافق على انتقال بول بوجبا إلى يوفنتوس في حالة واحدة، وهي دفع النادي الإيطالي مبلغاً من المال بالإضافة إلى التخلي عن أحد نجومه كجزء من الصفقة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة